آخر الأخبار :
الرئيسية | أقنعه بها فنان أمريكي.. لماذا رفض سمير غانم زرع الشعر وفضل الباروكة ؟

أقنعه بها فنان أمريكي.. لماذا رفض سمير غانم زرع الشعر وفضل الباروكة ؟

12:06 م الخميس 06 مايو 2021

كتب- مصطفى حمزة:”باروكة” الفنان سمير غانم أصبحت من أبرز سمات ملامحه الشخصية منذ فترة طويلة، على الرغم من ظهوره في بداياته أصلع الرأس.الفنان الكبير في حوار له مع الناقد الفني طارق الشناوي “بمناسبة تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”، تحدث عن قصته مع الباروكة، وقال: “عندما اكتشفت أن جيمس بوند، وأنا من عشاقه، جماله بالصلعة يجنن، وحتى شوية الشعر الخفيف الذي يضيفهم، كانوا يجننوا، فلم تكن مشكلة بالنسبة لي، لأنني بدأت صغيرا، فظهرت بدون باروكة، قلت أجرب ستايل الوجه، لأن وجهي حلو، فكانت تفتح الطريق لي لأدوار أخرى”.
وتحدث سمير غانم عن فنان أمريكي في تغيير وجهة نظره، وقال: “رود شتايجر – الفنان الأمريكي الشهير كان جالس في الشيراتون، وعرفته بنفسي، وكان لابس باروكة، قلت له هل الممثل لما يلبس باروكة، هل أخرج بها في الشارع، قال لي لازم الناس تراك بالطريقة التي أحبتك عليها”.وتابع: “وصلت الحكاية إلى أنني جبت بواريك منذ حوالي أربعين عاما من أغلى ما يمكن، ومن أمريكا، لكن لم أقم بارتدائها، لأنها تحتاج إلى خبير يلبسها بطريقة، ويمشطها بطريقة”.
وعن فكرة إجراء جراحة زرع الشعر، قال: “وجدتها عملية صعبة، تزرع شعرة شعرة، قلت أتركها للعمليات الأخرى، أنا استفدت من الباروكة في تغيير الشخصية، خاصة في الفوازير، أفادتني جدا، عملت عبد الوهاب، وفريد الأطرش، وعبد الحليم، وعملت غاندي وجورباتشوف”.الفنان الكبير سمير غانم يخضع حاليا للعلاج بأحد المستشفيات، بسبب معاناته من كسل في وظائف الكلى، وترقد زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بالعزل، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على غزة

قُتل عشرة فلسطينيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال جراء قصف إسرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة. وقال والد الأطفال الثمانية إن أبناءه قتلوا "فيما كانوا يرتدون ملابسهم الجديدة لمناسبة عيد الفطر". وبناء على آخر حصيلة نشرتها السلطات الفلسطينية مساء الجمعة، أدى القصف الإسرائيلي لغزة إلى مقتل 126 شخصا، بينهم 31 طفلا، وإصابة 950 بجروح منذ الاثنين.

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

هكذا احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد والدتها أصالة الـ٥٢

“نموذج المرأة الحديدية”.. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

"نموذج المرأة الحديدية".. نجوى كرم تهنئ أصالة بعيد ميلادها

الأردن يحذر من بقاء النزاع الإسرائيلي الفلسطيني “دون حل” ومصر تنقل جرحى غزة إلى مستشفياتها

في ظل تواصل التصعيد بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حذر الملك الأردني عبد الله الثاني من خطورة ترك الصراع "دون حل". فيما أرسلت مصر سيارات إسعاف إلى قطاع غزة لنقل المصابين جراء القصف الإسرائيلي إلى المستشفيات المصرية. كما قرر المغرب إرسال مساعدات إنسانية إلى القطاع.

قصف مدفعي من الدبابات والزوارق الحربية الإسرائيلية على مناطق في غزة – بوابة الشروق

قصفت دبابات الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية، مناطق شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وشرق بلدة بيت حانون شمال