آخر الأخبار :
الرئيسية | رياضة | كرة القدم: تعادل منتخبات المغرب والجزائر وتونس وديا

كرة القدم: تعادل منتخبات المغرب والجزائر وتونس وديا

نشرت في: 14/10/2020 – 13:34
خاضت منتخبات المغرب والجزائر وتونس مباريات ودية مع المنتخب الكونغولي الديمقراطي والمنتخب المكسيكي والمنتخب النيجيري. وانتهت هذه المباريات بالتعادل.

إعلان

اقرأ المزيد

تعادل المنتخب المغربي مع ضيفه الكونغولي الديمقراطي 1-1 في الرباط في مباراة دولية ودية بكرة القدم.
وكان المنتخب المغربي البادئ بالتسجيل عبر مدافع أياكس أمستردام الهولندي نصير المزراوي (45)، وأدرك يوان ويسا التعادل (60).
وبالنتيجة ذاتها، تعادلت تونس مع نيجيريا في النمسا.
ومنح مهاجم ليستر سيتي الإنكليزي كيليتشي إهياناتشو التقدم لنيجيريا في الدقيقة 21، وأدرك مدافع أولمبياكوس اليوناني محمد دراغر التعادل لتونس في الدقيقة 44.
وفي مدينة دن هاغ الهولندية، لم تكن حال المنتخب الجزائري بطل أفريقيا أفضل من جاريه المغربي والتونسي وتعادل مع نظيره المكسيكي بهدفين للاعب وسط ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر (45) وجناح مانشستر سيتي الإنكليزي رياض محرز (67) مقابل هدفين للاعب وسط بورتو البرتغالي خيسوس كورونا (44) ولاعب وسط ريال بيتيس الإسباني دييغو لينيس (87).
وأكملت الجزائر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 56 إثر طرد لاعب وسط الغرافة القطري عدلان قديورة.

فرانس24/ أ ف ب

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبل التصويت على “حجب الثقة”.. إدارة بارتوميو تستقيل

قرر رئيس نادي برشلونة وأعضاء مجلس إدارته الاستقالة وذلك قبل إجراء التصويت على "سحب الثقة"، بعد الهزات التي تعرض لها النادي خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة هذه الإدارة

فيفا يُعلن إصابة رئيسه بفيروس كورونا المستجد ويكشف وضعه الصحي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إصابة رئيسه، جياني إنفانتينو بفيروس كورونا المستجد، الثلاثاء، وأشار إلى أنه يخضع للحجر الصحي

عز الدين بهادر.. تعرف إلى لاعب كرة القدم المصري الأكبر في العالم

أصبح عز الدين بهادر البالغ من العمر 74 عامًا أكبر لاعب كرة قدم محترف في العالم في 17 أكتوبر، ليتصدر الآن قائمة أكبر لاعبي كرة القدم المحترفين، بما في ذلك الياباني كازويوشي "الملك كازو" ميورا.

بوجبا يرد على أنباء اعتزاله دوليا اعتراضا على تصريحات ماكرون

هاجم اللاعب الفرنسي لنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، صحيفة "ذا صن" البريطانية بعد نشرها خبرا تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول قراره اعتزال اللعب مع المنتخب الفرسني بسبب تصريحات الرئيس، إيمانويل ماكرون، حول "التطرف الإسلا

الكلاسيكو العالمي: ريال مدريد يستعيد نكهة الانتصارات على حساب غريمه الأزلي “برشلونة”

يتحاور وديع فيعاني في عدد جديد من برنامج "رياضة24" مع المحلل الرياضي لمين كزيم، وآدم جابيرا الصحافي في إذاعة مونت كارلو الدولية، حول خسارة نادي برشلونة على ملعبه أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، وحول بايرن ميونيخ وباريس سان جرمان والبطولات الأوروبية المحلية.