آخر الأخبار :
الرئيسية | رياضة | فيروس كورونا: لاعبا منتخب مصر محمد صلاح والنني يعودان إلى إنكلترا بطائرة “خاصة مجهزة طبيا”

فيروس كورونا: لاعبا منتخب مصر محمد صلاح والنني يعودان إلى إنكلترا بطائرة “خاصة مجهزة طبيا”

نشرت في: 20/11/2020 – 10:12
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الجمعة أن نجم المنتخب ومهاجم نادي ليفربول محمد صلاح، المصاب بفيروس كورونا المستجد، يعود الجمعة إلى إنكلترا بطائرة “خاصة مجهزة طبيا” برفقة زميله في المنتخب ولاعب وسط أرسنال محمد النني المصاب بالفيروس أيضا.

إعلان

اقرأ المزيد

يعود نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح، المصاب بفيروس كورونا المستجد، الجمعة إلى إنكلترا بطائرة “خاصة مجهزة طبيا”، بحسب ما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء الخميس.
ويرافق صلاح في الطائرة زميله في المنتخب لاعب وسط أرسنال محمد النني المصاب بالفيروس أيضا.
وذكر الاتحاد في بيان: “في اطار التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وناديي ليفربول وأرسنال الانكليزيين تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني (…) من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبية، على أمل أن تتحول حالتهما إلى سلبية قريبا والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة”.
وكان صلاح قد ظهرت نتيجته مسحته إيجابية الجمعة الماضي عشية مباراة بلاده مع توغو في تصفيات كأس أمم افريقيا 2021. وخضع اللاعب البالغ 28 عاما لبروتوكول طبي حيث عُزل في فندق في مدينة الجونة حتى إعلان عودته إلى انكلترا.
وتعرض لانتقادات بعد حضوره حفل زفاف شقيقه نصر فور وصوله إلى القاهرة مطلع الأسبوع الماضي للانضمام إلى معسكر المنتخب، بحسب صور انتشرت له على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر في بعضها يحتفل على حلقة الرقص ويلتقط الصور دون كمامة أو احترام مسافة التباعد الاجتماعي.
وعلق عمدة قرية نجريج مسقط رأس صلاح، ماهر شتيّه: “حصل تباعد اجتماعي، وكان المكان مفتوحا وليس مغلقا. ارتدى صلاح الكمامة وأزالها فقط أثناء التقاط الصور. حتى عندما حضناه كنا نقبله في كتفه وليس وجهه”.
فرانس24/ أ ف ب

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهلال يعمق جراح النصر بفوز مقنع في “ديربي الرياض” ويخطف الصدارة

نجح الهلال بخطف فوز ثمين من غريمه التقليدي، النصر، في "ديربي الرياض" بعد أن تغلب عليه بهدفين نظيفين

كرة القدم: الفيفا يوقف رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد خمس سنوات في قضايا فساد

دانت الغرفة القضائية في لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاثنين الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بخرق عدة مواد متعلقة بـ"واجب الولاء. وعرض وقبول هدايا أو مزايا أخرى.وإساءة استخدام المنصب" وأوقفته خمس سنوات عن أي نشاط كروي وتغريمه مبلغ 220 ألف دولار. 

الأهلي والزمالك يتأهلان إلى نصف نهائي كأس مصر ومفاوضات لحضور جماهير في نهائي أبطال أفريقيا

حجز النادي الأهلي ومنافسه الأزلي الزمالك، مقعديهما في نصف نهائي كأس مصر، وذلك عقب تغلب الأهلي على أبو قير للأسمدة، بينما حقق الزمالك حامل اللقب فوزا صعبا على إف سي مصر 2-1. أما في دوري أبطال أفريقيا حيث سيلتقي العملاقان المصريان في المباراة النهائية، فقد بات حضور الجماهير أمرا محتملا في ظل مفاوضات وزارة الشباب والرياضة المصرية مع الاتحاد الأفريقي لمناقشة إمكانية حضور الجماهير إلى ستاد القاهرة الدولي الأسبوع المقبل مع الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية.

رغم هوسه بكرة القدم.. كيف أصبح عثمان الملا أول لاعب غولف سعودي محترف؟

عندما يأتي الأمر للاعب الغولف السعودي المحترف عثمان الملا، قد تظن أن الغولف هي الرياضة التي استولت على ذهنه من البداية، ولكنه كان في الحقيقة "مهووساً بكرة القدم"، حسب تعبيره. فكيف انتهى المطاف به كأول محترف غولف في المملكة العربية السعودية؟

الدوري الإسباني: أتلتيكو مدريد يتغلب على برشلونة لأول مرة منذ عشرة أعوام

استطاع أتلتيكو مدريد السبت تحقيق فوز مهم على حساب نادي برشلونة، وتمكن من التغلب عليه في الدوري الإسباني لأول مرة منذ عشرة أعوام، بنتيجة هدف مقابل لا شيء. وقفز النادي المدريدي بهذه النتيجة إلى المركز الثاني إذ أصبح رصيده من النقاط 20، بينما يقبع برشلونة في المركز العاشر بـ11 نقطة.