آخر الأخبار :
الرئيسية | رياضة | فيرمينو يكشف حجم المجهود الذي يبذله محمد صلاح ويعلق على طريقة لعبه

فيرمينو يكشف حجم المجهود الذي يبذله محمد صلاح ويعلق على طريقة لعبه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – عبر المهاجم البرازيلي لنادي ليفربول الإنجليزي، روبيرتو فيرمينيو، عن إعجابه الشديد بزميله المصري محمد صلاح، مشيرا إلى أن العمل الذي يقوم به الثاني لا يصدق.
وقال فيرمينيو في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: “أنا معجب كثيراً بصلاح. أحب الطريقة التي يلعب بها. إنه يسجل الكثير من الأهداف”، حسب قوله.
وتابع المهاجم البرازيلي حديثه عن صلاح قائلا: “من الصعب على المرء تصديق ما يقوم به من عمل دؤوب وجهد حثيث”، حسب قوله.
وختم اللاعب البرازيلي مديحه للنجم المصري بالقول: “أنا محظوظ للغاية باللعب إلى جانبه وكذلك إلى جانب ساديو ماني، الذي يُعتبر بدوره لاعباً رائعاً”، على حد تعبيره.
ويشكل فيرمينبو وماني وصلاح القوة الضاربة لهجوم ليفربول منذ عام 2018، وقد صنعوا سويا المجد للفريق الأحمر بعد أن أعادوه إلى منصات التوويج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسمين الماضيين.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح بعيد ميلاد مكة

نشر المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي صورة مع ابنته مكة في عيد ميلادها مرتديا زي شخصية "ذا انكريديبلز" الكرتونية.

اتهام لاعب تنس أمريكي بالفرار من روسيا بعد ثبوت إصابته بكورونا

خضع لاعب التنس الأمريكي كويري، للفحص بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا خلال بطولة تنس في روسيا، وُوضع في عزلة ذاتية، ثم غادر البلاد دون إخطار السلطات المختصة.

دوري الأمم الأوروبية: فرنسا تطيح بكرواتيا وتستعد لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي من البرتغال

في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، فازت فرنسا الأربعاء على كرواتيا في عقر دارها بالعاصمة زغرب للمرة الثانية لتطيح بها نهائيا من البطولة. وتغلب منتخب الديوك على كرواتيا 2-1 بهدفين لأنطوان غريزمان وكيليان مبابي. ومع تبقي جولتين، ستنحسر بطاقة التأهل إلى نصف النهائي بين البرتغال وفرنسا اللتين ستلتقيان في الجولة الخامسة في 14 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على أرض الأولى.

هل حان وقت رحيل عمر السومة عن الأهلي.. وما الوجهة الأفضل؟

طلب عمر السومة قبل أسابيع الرحيل عن النادي الأهلي لعدم وجود مشروع رياضي يلبي طموحاته، فهل يجب أن يرحل وما الوجهة المحتملة وهل سيكون قد خذل جمهور الراقي بحال رحيله؟

كرة القدم: تعادل منتخبات المغرب والجزائر وتونس وديا

خاضت منتخبات المغرب والجزائر وتونس مباريات ودية مع المنتخب الكونغولي الديمقراطي والمنتخب المكسيكي والمنتخب النيجيري. وانتهت هذه المباريات بالتعادل.