آخر الأخبار :
الرئيسية | رياضة | بعد يومين من مباراة فرنسا.. رونالدو مصاب بفيروس كورونا المستجد

بعد يومين من مباراة فرنسا.. رونالدو مصاب بفيروس كورونا المستجد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة نجم المنتخب، كريستيانو رونالدو، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد يومين من مباراة البرتغال وفرنسا ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية.
أكد الاتحاد البرتغالي في بيان له أن رونالدو بخير ولا يعاني من أي أعراض للفيروس، وجاء في البيان: “استبعد كريستيانو رونالدو من معسكر المنتخب البرتغالي بعد أن جاءت نتيجة فحصه إيجابية لكوفيد-19، ولن يشارك في مباراة السويد”.
وأشار الاتحاد البرتغالي إلى أن جميع اللاعبين خضعوا لفحوصات جديدة صبيحة الثلاثاء، وجاءت نتائجهم سلبية سيكونون متايحن للمدرب في مباراة السويد.
وكان قد خاض النجم البرتغالي مباراة مع منتخب بلاده أمام فرنسا، السبت، ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية، ومن غير المعروف بعد ما إذا كان قد أصيب قبل المباراة أو بعدها.
يذكر أن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي يبلغ من العمر 35 عاما وهو من أكثر اللاعبين اهتماما بصحته ولياقته.  

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبل التصويت على “حجب الثقة”.. إدارة بارتوميو تستقيل

قرر رئيس نادي برشلونة وأعضاء مجلس إدارته الاستقالة وذلك قبل إجراء التصويت على "سحب الثقة"، بعد الهزات التي تعرض لها النادي خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة هذه الإدارة

فيفا يُعلن إصابة رئيسه بفيروس كورونا المستجد ويكشف وضعه الصحي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إصابة رئيسه، جياني إنفانتينو بفيروس كورونا المستجد، الثلاثاء، وأشار إلى أنه يخضع للحجر الصحي

عز الدين بهادر.. تعرف إلى لاعب كرة القدم المصري الأكبر في العالم

أصبح عز الدين بهادر البالغ من العمر 74 عامًا أكبر لاعب كرة قدم محترف في العالم في 17 أكتوبر، ليتصدر الآن قائمة أكبر لاعبي كرة القدم المحترفين، بما في ذلك الياباني كازويوشي "الملك كازو" ميورا.

بوجبا يرد على أنباء اعتزاله دوليا اعتراضا على تصريحات ماكرون

هاجم اللاعب الفرنسي لنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، صحيفة "ذا صن" البريطانية بعد نشرها خبرا تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول قراره اعتزال اللعب مع المنتخب الفرسني بسبب تصريحات الرئيس، إيمانويل ماكرون، حول "التطرف الإسلا

الكلاسيكو العالمي: ريال مدريد يستعيد نكهة الانتصارات على حساب غريمه الأزلي “برشلونة”

يتحاور وديع فيعاني في عدد جديد من برنامج "رياضة24" مع المحلل الرياضي لمين كزيم، وآدم جابيرا الصحافي في إذاعة مونت كارلو الدولية، حول خسارة نادي برشلونة على ملعبه أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، وحول بايرن ميونيخ وباريس سان جرمان والبطولات الأوروبية المحلية.