آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | ولي العهد السعودي يبحث مع ماكرون أفاق التعاون الثنائي على هامش أبيك في تايلاند – بوابة الشروق

ولي العهد السعودي يبحث مع ماكرون أفاق التعاون الثنائي على هامش أبيك في تايلاند – بوابة الشروق

نشر في: الجمعة 18 نوفمبر 2022 – 9:23 م آخر تحديث: الجمعة 18 نوفمبر 2022 – 9:23 م
بحث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الجمعة، مع الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون أوجه العلاقات السعودية الفرنسية.
وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس) إن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، التقى في العاصمة التايلندية بانكوك، اليوم، الرئيس إيمانويل ماكرون على هامش منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ (أبيك).
وبحث بن سلمان مع ماكرون “أفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وتنميته في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين”، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.
وحضر اللقاء مسؤولون بارزون من الجانب السعودي والوفد الرسمي لرئيس فرنسا.
وبدأت قمة منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادي (أبيك) أعمالها في بانكوك، اليوم، على وقع استمرار الحرب في أوكرانيا وتواصُل عمليات الإطلاق الصاروخية الكورية الشمالية.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،