آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | وفاة مراسلة شبكة الجزيرة القطرية في الضفة الغربية متأثرة بنيران الجيش الإسرائيلي

وفاة مراسلة شبكة الجزيرة القطرية في الضفة الغربية متأثرة بنيران الجيش الإسرائيلي

نشرت في: 11/05/2022 – 06:58
قالت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح مقتضب الأربعاء إن شيرين أبو عاقلة مراسلة شبكة الجزيرة القطرية في الضفة الغربية قد توفيت جراء إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة. وكانت أبو عاقلة تقوم بتغطية غارة للجيش الإسرائيلي في المدينة. 

إعلان

اقرأ المزيد

قضت الصحفية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة القطرية برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء تغطيتها لاشتباكات في قطاع جنين في الضفة الغربية المحتلة الأربعاء، وذلك حسبما ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية والقناة الإخبارية.
وقالت الجزيرة إن شيرين أبو عقلة أصيبت برصاصة أثناء تغطيتها غارة للجيش في مدينة جنين. ولم يصدر بعد تعليق من الجيش الإسرائيلي عن مقتل الصحفية، لكنه أصدر بيانا يقول إن مراسلين أصيبوا خلال اشتباك بين قواته ومسلحين في الضفة الغربية.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن مراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة توفيت متأثرة بنيران الجيش الإسرائيلي في مدينة جنين معقل الفصائل الفلسطينية المسلحة شمال الضفة الغربية المحتلة.
فرانس24/ أ ف ب/رويترز

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس الرئاسة اليمني يؤكد مواصلة دعم جهود تمديد الهدنة الأممية في البلاد – بوابة الشروق

أكد رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، مساء اليوم السبت، مواصلة دعم جهود تمديد الهدنة الإنسانية التي ترعاها الأمم المتحدة في البلاد.

إصابة شاب فلسطيني إثر إطلاق مُستوطن النار عليه في حي الشيخ جراح – بوابة الشروق

أصيب شاب فلسطيني بجروح، مساء اليوم، إثر إطلاق مُستوطن النار عليه في حي

اليمن يجدد التزامه بمبادرة السعودية ويشيد بجهود الرئيس السيسي لدعم الشعب اليمني – بوابة الشروق

أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن الدكتور رشاد محمد العليمي، التزام مجلس القيادة الرئاسي

رونالدينهو يتجول في شوارع العاصمة تونس لدعم السياحة – بوابة الشروق

ظهر النجم السابق للكرة العالمية والمنتخب البرازيلي رونالدينهو اليوم السبت في شوارع العاصمة تونس ضمن زيارة سياحية تستمر حتى يوم غد الأحد.

تركيا: آلاف المواطنين يتظاهرون في إسطنبول تنديدا بقرار إدانة المعارضة جنان كفتانجي

تظاهر آلاف المواطنين الأتراك السبت في مدينة إسطنبول، تنديدا بقرار إدانة المعارضة جنان كفتانجي أوغلو بعد اتهامها بـ "إهانة الرئيس والدولة". وينظر مراقبون بحذر إلى استقلال القضاء في تركيا، خاصة عقب الانقلاب الفاشل عام 2016 والتحول إلى النظام الرئاسي العام الماضي.