آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | وزير البيئة الأردني يشارك في الاجتماع الوزاري على هامش COP27 – بوابة الشروق

وزير البيئة الأردني يشارك في الاجتماع الوزاري على هامش COP27 – بوابة الشروق

نشر في: الجمعة 18 نوفمبر 2022 – 6:42 م آخر تحديث: الجمعة 18 نوفمبر 2022 – 6:42 م
شارك وزير البيئة الأردني الدكتور معاوية الردايدة، في الاجتماع الوزاري رفيع المستوى، والذي عقد على هامش أعمال قمة مؤتمر المناخ COP-27، حيث ناقش الوزراء في الاجتماع بنود التمويل والآليات المتوفرة والمتبعة لغايات توفير التمويل للدول المتأثرة والفقيرة.
وأكد وزير البيئة الأردني، خلال مداخلته في الاجتماع، طبقا لبيان الوزارة اليوم الجمعة، ضرورة وجود نوافذ تمويلية للأعباء الإضافية على الدول المتأثرة بظاهرة التغير المناخي.
وأشار إلى أهمية وفاعلية المبادرة التي أطلقها العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني حول مترابطة المناخ واللاجئين والتي جاءت متوافقة مع متطلبات العديد من الدول المتأثرة والمتقدمة، فيما يخص تعويض الخسائر والأضرار والبنود المتعلقة بتمويل التكيف مع التغير المناخي.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،