آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | وزير الاتصال الجزائري يؤكد على موقف بلاده الثابت تجاه القضية الفلسطينية – بوابة الشروق

وزير الاتصال الجزائري يؤكد على موقف بلاده الثابت تجاه القضية الفلسطينية – بوابة الشروق

نشر في: الجمعة 13 يناير 2023 – 8:13 م آخر تحديث: الجمعة 13 يناير 2023 – 8:13 م
جدد وزير الاتصال الجزائري محمد بوسليماني، دعم بلاده الدائم لدولة فلسطين، قيادة وشعبًا، وهو ما تحرص على ترجمته بكل الأوجه الممكنة، مؤكدًا الموقف الثابت للجزائر تجاه القضية الفلسطينية.
جاء ذلك خلال المباحثات، التي جمعته بنظيره الفلسطيني أحمد عساف نزار، على هامش مشاركتهما في أعمال الدورة الثانية لمؤتمر الإعلام العربي، المنعقد بتونس، حول سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين في مجال الإعلام والاتصال.
وبحسب بيان وزارة الاتصال الجزائرية، تناول اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين في مجال الإعلام والاتصال، والحرص على دعم التعاون القائم في ميدان الإعلام والاتصال.
من جهته، ثمن وزير الإعلام الفلسطيني علاقات التعاون القائمة بين البلدين على جميع الأصعدة، مجددًا شكره الخالص للجزائر على دعمها للقضية الفلسطينية خلال القمة العربية المنعقدة بالجزائر شهر نوفمبر الماضي.
وأضاف البيان أن الطرفين اتفقا على “مواصلة تعزيز التعاون في المجال الإعلامي بين البلدين، بما يخدم مصلحة الشعبين الجزائري والفلسطيني”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد أكثر من 70 ساعة.. استمرار إنقاذ مصابي زلزال تركيا – بوابة الشروق

تواصل فرق البحث والإنقاذ في تركيا عملها، اليوم، لانتشال المصابين من تحت الأنقاض المدمرة نتيجة الزلزال جنوبي تركيا، لليوم الرابع على التوالي.

السوداني: العراق والسعودية قادران على التأسيس لمحور إقليمي – بوابة الشروق

أعلن رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أن العراق والسعودية قادران على التأسيس لمحور إقليمي يكون مرتكزاً للاستقرار في المنطقة والعالم،

تقرير: هل يهز زلزال تركيا القواعد السياسية لأردوغان؟ – بوابة الشروق

في الوقت الذي كانت تهيء فيه تركيا الساحة لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية في مايو المقبل، ضرب زلزال مدمر البلاد

وزير الإعلام الجزائري ينزع صفة صحفية عن الناشطة بوراوي – بوابة الشروق

نفى وزير الاتصال (الإعلام) الجزائري محمد بوسليماني، أي ارتباط للناشطة أميرة بوراوي، التي توجد في قلب توتر جديد بين الجزائر وفرنسا،

ارتفاع ضحايا الزلزال بمناطق المعارضة السورية إلى 1700 وفاة و2950 مصابا – بوابة الشروق

أعلن الدفاع المدني التابع للمعارضة السورية ومنظمة "الخوذ البيضاء"، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في شمال غربي سوريا