آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | مونديال 2022.. السعودية تمنح إجازة لجميع الموظفين والقطاع الخاص والطلاب غدا بعد فوز منتخبها على الأرجنتين – بوابة الشروق

مونديال 2022.. السعودية تمنح إجازة لجميع الموظفين والقطاع الخاص والطلاب غدا بعد فوز منتخبها على الأرجنتين – بوابة الشروق

نشر في: الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 – 5:45 م آخر تحديث: الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 – 5:51 موافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بالموافقة على مقترح ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، أن يكون يوم غد الأربعاء، إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية؛ بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم.وهزم المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد لوسيل بقطر في مستهل مشوار المنتخبين بكأس العالم 2022.وفاجأ المنتخب السعودي، الفريق الذي يقوده ليونيل ميسي، بردة فعل مغايرة في الشوط الثاني بتسجيل هدف التعادل عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 49 من الشوط الثاني بتسديدة يسارية من منطقة الجزاء.وعزز سالم الدوسري تقدم المنتخب السعودي بالهدف الثاني في الدقيقة 54 من الشوط الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد، لتنتهي المباراة لصالح الأخضر بهدفين مقابل هدف.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير خارجية السعودية: التعاون العربي الصيني ليس وليد لحظة – بوابة الشروق

قال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، اليوم الجمعة، إن التعاون العربي الصيني، ليس وليد لحظة والعلاقة مع الصين

المنفي: التطورات المتسارعة في عالمنا تتطلب مرونة أكثر في تحديد مفهوم الشراكات الاقتصادية – بوابة الشروق

قال رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، "إن التطورات الاقتصادية والسياسية المتسارعة في عالمنا اليوم تتطلب منا مرونة.

السيسي وبن سلمان يبحثان تدشين المزيد من المشروعات المشتركة – بوابة الشروق

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الرياض الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية.

السيسي يلتقي ولي العهد السعودي في الرياض – بوابة الشروق

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الرياض، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية.

ولي عهد الكويت: الحوار مع الصين منهج أساسي وركن قوي في تعزيز العلاقات التاريخية – بوابة الشروق

أكد ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أن الحوار مع جمهورية الصين يعد منهجا أساسيا وركنا قويا.