آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | موسكو: النصرة تحضر لعمل استفزازي في إدلب لاتهامنا وسوريا بمهاجمة المدنيين – بوابة الشروق

موسكو: النصرة تحضر لعمل استفزازي في إدلب لاتهامنا وسوريا بمهاجمة المدنيين – بوابة الشروق

نشر في: الأحد 6 نوفمبر 2022 – 4:20 ص آخر تحديث: الأحد 6 نوفمبر 2022 – 4:20 ص
قال نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا اللواء أوليج إيجوروف، إن مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي يحضرون لعمل استفزازي في محافظة إدلب شمال غربي سوريا.وأضاف إيجوروف – حسبما نقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم /السبت/ – أن مسلحي “جبهة النصرة” الإرهابية (هيئة تحرير الشام) يخططون، بالتعاون مع منظمة “الخوذ البيض” الإنسانية المزعومة، لعمل استفزازي في محافظة إدلب؛ في إشارة إلى إعداد مقاطع فيديو تمثيلية لنتائج ضربات مفبركة لمخيمات اللاجئين في بلدتي كفر ديان، وكفر جاليس بمحافظة إدلب، لاتهام القوات السورية والروسية بمهاجمة المدنيين والمواقع الإنسانية.وأوضح أنه ،خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، تم تسجيل 9 عمليات إطلاق للنار من مواقع “النصرة” في منطقة وقف التصعيد في إدلب، ثلاث منها استهدفت محافظة إدلب، وواحدة استهدفت محافظة حلب، وخمس استهدفت محافظة اللاذقية.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،