آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | مقتل 4 من رجال الشرطة والحشد العشائري في كمين بالعراق – بوابة الشروق

مقتل 4 من رجال الشرطة والحشد العشائري في كمين بالعراق – بوابة الشروق

نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2020 – 1:31 ص آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2020 – 1:31 ص
أفاد مصدر أمني عراقي بمحافظة صلاح الدين، مساء اليوم السبت، بمقتل اثنين من رجال الشرطة العراقية واثنين من الحشد العشائري في كمين نصب لهم شمالي تكريت.
وقال العقيد محمد خليل البازي من قيادة شرطة محافظة صلاح الدين في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية، إن عناصر مجهولة نصبت عبوة ناسفة في منطقة وعرة على الطريق بين قريتي الزوية والمسحك، ولدى حضور القوات الأمنية لإبطال مفعولها، تعرضت لإطلاق نار كثيف من جهة جبل مكحول مما أدى إلى مقتل اثنين من رجال الشرطة بينهم عقيد واثنين من عناصر الحشد العشائري.
وأضاف البازي أن القوة أطلقت النار على الجهة التي تعرضت منها للهجوم، لكن المسلحين فروا في وديان جبل مكحول، موضحًا أنه جرى نقل القتلى إلى مستشفى بيجي تمهيداً لتسليمهم إلى ذويهم.
ولم تفلح القوات العراقية بالسيطرة على منطقة مكحول بالرغم من العمليات العسكرية العديدة التي شنتها ضد الخلايا النائمة في الجبل وكان آخرها الأسبوع الماضي.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة الأمل.. ثلوج في كاترين والإسكندرية تكتسي بالأبيض

للوهلة الأولى تظن أن تلك الصور التي يتشاركها الأصدقاء ممن يقطنون عروس البحر المتوسط، التقطت في أوروبا، بعدما كست الثلوج أماكن عدة بالإسكندرية، في مشهد

وصول أول شحنة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى غزة

أفاد مسؤولون إسرائيليون وفلسطينيون إن أول شحنة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا وصلت إلى غزة الأربعاء عبر "معبر بيتونيا". وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أكدت الإثنين أن إسرائيل تمنع إدخال اللقاحات للقطاع، معتبرة ذلك "تعسفيا". وسجلت المنطقة حتى صباح الأربعاء نحو 54 ألف إصابة بفيروس كورونا و538 وفاة.

خامنئي: إيران تريد “أفعالا لا أقوالا” من أطراف الاتفاق النووي

أشار الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي إلى أن إيران تريد "أفعالا لا أقوالا" من أطراف الاتفاق النووي المبرم في 2015. وأضاف خامنئي: "سمعنا الكثير من الأقوال والوعود الجيدة التي انتُهكت على أرض الواقع، لا جدوى في الكلام والوعود بل هذه المرة نطلب العمل بالوعود وإذا لمسنا ذلك من الجانب الآخر سنقوم بالعمل أيضا". 

فيديو| تراجع أسعار الذهب اليوم الأحد 17-1-2021

تراجعت أسعار الذهب اليوم الإحد 17-1-2021، في أسواق الصاغة المحلية، ليسجل سعر عيار 21 الأكثر رواجًا وبيعًا 803 جنيهًا للجرام الواحد. وسجل سعرعيار 24: 917.75 جنيهًا

المصالحة الروسي: «جبهة النصرة» تشن 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب – بوابة الشروق

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية، شنوا 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب .