آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | مقتل مغربي برصاص الأمن الفرنسي.. والتحقيقات: الشرطي دافع عن نفسه – بوابة الشروق

مقتل مغربي برصاص الأمن الفرنسي.. والتحقيقات: الشرطي دافع عن نفسه – بوابة الشروق

نشر في: الأحد 24 أبريل 2022 – 5:00 م آخر تحديث: الأحد 24 أبريل 2022 – 5:00 متوفي مغربي يبلغ من العمر 26 عامًا، قالت قوات حفظ الأمن في فرنسا إنها هددها بسكين في بلوا (وسط) متأثرًا بإصابته برصاص الشرطة، حسبما أعلن القضاء الفرنسي.وتوفي الرجل في المستشفى أمس السبت، فيما قال المدعي العام بالمدينة، في بيان، اليوم الأحد، إن تحقيقًا جنائيًّا في محاولة قتل عناصر من شرطة قسم بلوا قد فتح بحقه، وسيجري تشريح الجثة لتحديد الأسباب الدقيقة لوفاته، وفق شبكة يورو نيوز.وخلصت العناصر الأولى من التحقيق إلى أن الشرطي الذي أطلق النار على المغربي تصرف دفاعًا عن النفس، وفق ما أشارت إليه النيابة.وبحسب النيابة، كان المهاجم يتجول مساء الخميس في شوارع بلوا ومسلحاً بسكين، وطلبت منه الشرطة إلقاء سلاحه عندما كان عند مدخل دار للمسنين، لكنه سار نحوهم مُهدداً، فاستخدمت الشرطة صاعقاً كهربائياً قاذفة كرات دفاعية دون جدوى.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تركيا تسجل 1154 إصابة جديدة بكورونا و10 وفيات – بوابة الشروق

سجلت تركيا 1154 إصابة جديدة بفيروس كورونا إلى جانب 10 وفيات خلال الساعات الـ 24 الماضية.

الانتخابات اللبنانية 2022: تقديرات أولية عن إقبال ضعيف على المشاركة – بوابة الشروق

شهدت الانتخابات التشريعية اللبنانية التي تأتي وسط انهيار اقتصادي كبير نسبة إقبال منخفضة بلغت في تقديراتها الأولية نحو 41 في المئة.

لبنان: ترقب نتائج الانتخابات النيابية واحتمال حدوث تغيير جذري تبقى ضئيلة

يترقّب اللبنانيون الإثنين نتائج الانتخابات النيابية بعد أن أدلوا بأصواتهم الأحد، في أول انتخابات منذ الانهيار الاقتصادي في البلاد. ويعتقد جانب من اللبنانيين أن احتمالات حدوث تغيير كبير بعد هذه الانتخابات تبقى ضئيلة ، فيما يأمل جانب آخر في أن توجه هذه الانتخابات ضربة للنخبة السياسية الحاكمة التي يحملونها مسؤولية الأزمة الاقتصادية الحادة التي يمر بها لبنان والتي أذكت احتجاجات شعبية غير مسبوقة ضد السلطة. وكان البنك الدولي قد صنف اقتصاد لبنان من بين الأسوأ في العالم منذ 1850، وأصبح أكثر من 80 بالمئة يعيشون تحت خط الفقر. ولم تتجاوز نسبة المشاركة فى هذه الانتخابات التشريعية 41 في المئة، بحسب أرقام  وزارة الداخلية . 

مقتل 372 مدنياً جراء الألغام ومخلفات الحرب باليمن خلال 3 سنوات – بوابة الشروق

أعلن المرصد اليمني للألغام، مساء اليوم الأحد، توثيق 372 قتيلاً مدنياً نتيجة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون وقذائف مخلفات ال

حالتا وفاة وعشرات من حالات الاختناق جراء عواصف غبارية شمالي سوريا – بوابة الشروق

تتعرض مناطق شمال وشرق سوريا اليوم الأحد لعاصفة غبارية ومطيرة تسببت في حالتي وفاة وعشرات من حالات الاختناق .