آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | مصدر أمني عراقي: مقتل 2 من رجال الشرطة واعتقال 7 دواعش – بوابة الشروق

مصدر أمني عراقي: مقتل 2 من رجال الشرطة واعتقال 7 دواعش – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 25 نوفمبر 2020 – 7:44 م آخر تحديث: الأربعاء 25 نوفمبر 2020 – 7:44 مأفاد مصدر عسكري عراقي، مساء اليوم الأربعاء، بمقتل اثنين من رجال الشرطة واعتقال 7 من عناصر تنظيم داعش، بينهم سوريان في حادثين منفصلين بمدينة الموصل/400 كم شمالي بغداد/.وقال المقدم سلام العكيدي من شرطة محافظة نينوى لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة فتحوا نيران أسلحتهم اليوم على نقطة تفتيش تابعة للشرطة المحلية بمنطقة وادي حجر جنوبي الموصل فأردوهما قتيلين قبل أن يلوذوا بالفرار إلى جهة مجهولة”.وأضاف المصدر أن “القوات الأمنية وبناءً على معلومات استخباراتية اعتقلت اليوم أيضا سبعة من عناصر داعش بينهم سوريان أثناء تواجدهم في منطقة السرجخانة في البلدة القديمة وسط الموصل، مشيرا إلى أنه تم اقتياد المعتقلين إلى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء العراقي”.ومازالت مناطق عديدة من محافظة نينوى تشهد نشاطا لعناصر داعش الذين ينفذون عمليات اختطاف وقتل وتفجيرات ضد القوات العراقية والمدنيين على الرغم من إعلان الحكومة العراقية القضاء على تنظيم داعش عسكريا قبل أكثر من عامين.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة الأمل.. ثلوج في كاترين والإسكندرية تكتسي بالأبيض

للوهلة الأولى تظن أن تلك الصور التي يتشاركها الأصدقاء ممن يقطنون عروس البحر المتوسط، التقطت في أوروبا، بعدما كست الثلوج أماكن عدة بالإسكندرية، في مشهد

وصول أول شحنة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى غزة

أفاد مسؤولون إسرائيليون وفلسطينيون إن أول شحنة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا وصلت إلى غزة الأربعاء عبر "معبر بيتونيا". وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أكدت الإثنين أن إسرائيل تمنع إدخال اللقاحات للقطاع، معتبرة ذلك "تعسفيا". وسجلت المنطقة حتى صباح الأربعاء نحو 54 ألف إصابة بفيروس كورونا و538 وفاة.

خامنئي: إيران تريد “أفعالا لا أقوالا” من أطراف الاتفاق النووي

أشار الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي إلى أن إيران تريد "أفعالا لا أقوالا" من أطراف الاتفاق النووي المبرم في 2015. وأضاف خامنئي: "سمعنا الكثير من الأقوال والوعود الجيدة التي انتُهكت على أرض الواقع، لا جدوى في الكلام والوعود بل هذه المرة نطلب العمل بالوعود وإذا لمسنا ذلك من الجانب الآخر سنقوم بالعمل أيضا". 

فيديو| تراجع أسعار الذهب اليوم الأحد 17-1-2021

تراجعت أسعار الذهب اليوم الإحد 17-1-2021، في أسواق الصاغة المحلية، ليسجل سعر عيار 21 الأكثر رواجًا وبيعًا 803 جنيهًا للجرام الواحد. وسجل سعرعيار 24: 917.75 جنيهًا

المصالحة الروسي: «جبهة النصرة» تشن 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب – بوابة الشروق

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية، شنوا 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب .