آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | مصدر أمني عراقي: مقتل اثنين من داعش وإصابة 3 من القوات الأمنية في هجوم جنوبي تكريت – بوابة الشروق

مصدر أمني عراقي: مقتل اثنين من داعش وإصابة 3 من القوات الأمنية في هجوم جنوبي تكريت – بوابة الشروق

نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 – 3:57 ص آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 – 3:57 ص
 أفاد مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين العراقية مساء الأربعاء، بمقتل اثنين من عناصر تنظيم داعش وإصابة ثلاثة من القوات الأمنية في هجوم شنه عناصر التنظيم جنوبي تكريت /170 كم شمالي بغداد/.
وقال العقيد محمد خليل البازي من قيادة شرطة محافظة صلاح الدين لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن عناصر من داعش شنت مساء الأربعاء هجوما قوياً على مواقع للقوات الأمنية العراقية في مواقع متقدمة من منطقة مطيبيجة / 20 كم شرقي سامراء/ ، موضحا أن “القوة المسيطرة على الأرض تمكنت من التصدي للهجوم بمختلف أنواع الأسلحة وقتلت اثنين من المهاجمين فيما فرت العناصر المتبقية باتجاه منطقة مطيبيجة بينما أصيب ثلاثة من عناصر القوات الأمنية بجروح متفاوتة”.
وما زال عناصر داعش يسيطرون على منطقة مطيبيجة الواقعة على الحدود الإدارية بين محافظات صلاح الدين وديالى وكركوك والتي تتميز بوعورة أراضيها وكثافة عالية للغطاء النباتي مما يسهل اختباء عناصر داعش فيها.
وشهدت محافظة صلاح الدين خلال الشهر الحالي سلسلة هجمات تركزت في مناطق الحدود الإدارية مع المحافظات المجاورة وكان أحدثها شمالي تكريت والذي أودى بحياة 10 من عناصر القوات الأمنية وإصابة ثمانية آخرين بجروح.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة الأمل.. ثلوج في كاترين والإسكندرية تكتسي بالأبيض

للوهلة الأولى تظن أن تلك الصور التي يتشاركها الأصدقاء ممن يقطنون عروس البحر المتوسط، التقطت في أوروبا، بعدما كست الثلوج أماكن عدة بالإسكندرية، في مشهد

وصول أول شحنة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى غزة

أفاد مسؤولون إسرائيليون وفلسطينيون إن أول شحنة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا وصلت إلى غزة الأربعاء عبر "معبر بيتونيا". وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أكدت الإثنين أن إسرائيل تمنع إدخال اللقاحات للقطاع، معتبرة ذلك "تعسفيا". وسجلت المنطقة حتى صباح الأربعاء نحو 54 ألف إصابة بفيروس كورونا و538 وفاة.

خامنئي: إيران تريد “أفعالا لا أقوالا” من أطراف الاتفاق النووي

أشار الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي إلى أن إيران تريد "أفعالا لا أقوالا" من أطراف الاتفاق النووي المبرم في 2015. وأضاف خامنئي: "سمعنا الكثير من الأقوال والوعود الجيدة التي انتُهكت على أرض الواقع، لا جدوى في الكلام والوعود بل هذه المرة نطلب العمل بالوعود وإذا لمسنا ذلك من الجانب الآخر سنقوم بالعمل أيضا". 

فيديو| تراجع أسعار الذهب اليوم الأحد 17-1-2021

تراجعت أسعار الذهب اليوم الإحد 17-1-2021، في أسواق الصاغة المحلية، ليسجل سعر عيار 21 الأكثر رواجًا وبيعًا 803 جنيهًا للجرام الواحد. وسجل سعرعيار 24: 917.75 جنيهًا

المصالحة الروسي: «جبهة النصرة» تشن 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب – بوابة الشروق

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية، شنوا 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب .