آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | مسن حاول الاحتماء فانهارت عليه البناية.. لحظة قصف إسرائيلي على برج فلسطين في غزة (فيديو) – بوابة الشروق

مسن حاول الاحتماء فانهارت عليه البناية.. لحظة قصف إسرائيلي على برج فلسطين في غزة (فيديو) – بوابة الشروق

نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 – 1:48 ص آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 – 1:51 ص

بثت وسائل إعلام فلسطينية، لقطات تُظهر لحظة قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي على برج فلسطين في قطاع غزة.
وأظهر الفيديو، الذي تبلغ مدته 25 ثانية، شخصا يبدو أنه متقدم في السن، كان يحاول الاحتماء، لكن الغارة باغتت المبنى فانهارت عليه البناية.

[embedded content]

وحتى كتابة هذه السطور، بلغ عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة، عشرة ضحايا بينهم طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات، وإصابة 55 آخرين، وفق آخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في قطاع غزة.

وفي وقت سابق من أمس الجمعة، أعلنت وزارة الخارجية، إجراء مصر اتصالات مكثفة لاحتواء الوضع في غزة، وقال بيان صادر عن الوزارة، مساء الجمعة: “تُجري جمهورية مصر العربية اتصالات مكثفة على مدار الساعة بُغية احتواء الوضع في غزة والعمل على التهدئة والحفاظ على الأرواح والممتلكات”.واغتالت قوات الاحتلال، مساء الجمعة، تيسير الجعبري القيادي البارز في حركة سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

وأطلق جيش الاحتلال عدوانا على قطاع غزة، في عملية أسماها “الفجر الصادق”، وزعم أنها موجهة فقط ضد مواقع وشخصيات قيادية تابعة لحركة الجهاد الإسلامي، فيما تُظهر الفيديوهات لعمليات القصف أن أهدافا مدنية يتم استهدافها في العدوان.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قلق أمريكي بعد إغلاق إسرائيل مكاتب منظمات غير حكومية فلسطينية بالضفة الغربية

أثار قرار إسرائيل الخميس إغلاق مكاتب منظمات غير حكومية فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة تتهمها الدولة العبرية بأنها "إرهابية" قلق الولايات المتحدة، حسبما أعلن المتحدث باسم الخارجية الأمريكية الذي أشار إلى اتصالات "على مستوى عال" مع تل أبيب في هذا الشأن. في المقابل، أكدت بروكسل أنه "لم يتم إثبات المزاعم السابقة عن إساءة استخدام أموال الاتحاد الأوروبي في ما يتعلق ببعض منظمات المجتمع المدني الفلسطينية" وأن التكتل سيواصل الوقوف لجانب القانون الدولي ودعم تلك المنظمات.

وزارة البيئة التونسية تقترح تشديد عقوبة الاعتداء على الغابات باعتبارها جرائم أمن دولة – بوابة الشروق

أعلنت وزارة البيئة التونسية عن عدد من المُقترحات لحماية المناطق الغابية من الحرائق وتقليص الخسائر الاقتصادية والبيئية والاجتماعية الناج

الجزائر: القبض على 3 أشخاص لقيامهم بإضرام النيران عمدا في محاصيل زراعية – بوابة الشروق

أعلنت الأجهزة الأمنية الجزائرية القبض على 3 أشخاص لقيامهم بإضرام النيران عمدا في إحدى بلديات بولاية الطارف بشرقي الجزائر.

الجزائر تعلق جميع الفعاليات الفنية تضامنا مع أسر الضحايا والمصابين في الحرائق – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الثقافة والفنون الجزائرية تعليق وتأجيل جميع الفعاليات الفنية إلى وقت لاحق؛ تضامنا مع أسر الضحايا و المصابين جراء حرائق

الخارجية الأمريكية: نواصل دراسة الرد الإيراني على المقترح الأوروبي بشأن الاتفاق النووي – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن واشنطن تواصل دراسة التعليقات الإيرانية على المقترح بشأن العودة إلى الاتفاق النووي، وتقدم أفكارها بهذا الص