آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | مسئول سوداني يثمن مشاركة مصر في معرض الخرطوم الدولي – بوابة الشروق

مسئول سوداني يثمن مشاركة مصر في معرض الخرطوم الدولي – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 11 يناير 2023 – 9:14 م آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2023 – 9:14 م
ثمن المدير العام بالشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة الدكتور الفاتح عوض، المشاركة المصرية في معرض الخرطوم الدولي في دورته الـ40 والتي تبدأ فعالياتها في 24 من يناير الجاري، مؤكدًا أنها تأتي في إطار المصالح المشتركة والتنسيق والتعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري بين البلدين الشقيقيين.
وأضاف المدير العام بالشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة – في تصريحات اليوم لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أنه ناقش مع المستشار التجاري بالسفارة المصرية لدى السودان طارق قشوع، استعدادات المعرض للمشاركة المصرية بوفد تجاري كبير من رجال الأعمال والشركات.
ورحب المدير العام بالشركة السودانية، بمشاركة مصر في المعرض، مؤكدًا أن المشاركة المصرية هامة لرغبة السودانيين في السوق المصري.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حميدتي: متمسكون بالتوصل لاتفاق سياسي نهائي في السودان – بوابة الشروق

جدد نائب رئيس مجلس السيادة السوداني محمد حمدان دقلو، التأكيد على التزام المكون العسكري في البلاد بالتوصل لاتفاق سياسي نهائي.

غدا.. الأردن يستضيف ملتقى قادة الإعلام العربي في دورته الثامنة – بوابة الشروق

يستضيف الأردن، غدا الأحد، ملتقى قادة الإعلام العربي في دورته الثامنة، والذي تنظمه هيئة الملتقى الإعلامي العربي بالتعاون مع وزارة الاتصال

إصابة 13 فلسطينيا في مداهمة لجيش الاحتلال بالضفة الغربية – بوابة الشروق

أصيب 13 فلسطينيا بالرصاص الحي، اليوم السبت، في مداهمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي لمخيم للاجئين في أريحا بالضفة الغربية، بحسب مصادر فلسطينية.

أدرجت بمناهج أمريكا وأوروبا.. احتفاء دولي واهتمام عالمي بوثيقة الأخوة الإنسانية على مدار 4 أعوام – بوابة الشروق

تحل اليوم، الرابع من فبراير 2023، الذكرى الرابعة لتوقيع وثيقة أبوظبي التاريخية للأخوة الإنسانية؛ التي وقَّعها الإمام الأكبر أحمد الطيب،

12 فبراير الجاري.. الرئيس الفلسطيني يشارك في مؤتمر دعم القدس بالجامعة العربية – بوابة الشروق

أعلن السفير الفلسطيني في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية،، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن سيشارك في مؤتمر دعم القدس