آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | مجلس القيادة اليمني يطلع على نتائج تقرير لجنة تقصي الحقائق في أحداث شبوة – بوابة الشروق

مجلس القيادة اليمني يطلع على نتائج تقرير لجنة تقصي الحقائق في أحداث شبوة – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 22 أغسطس 2022 – 5:00 م آخر تحديث: الإثنين 22 أغسطس 2022 – 5:00 م
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، أهمية مساندة السلطات المحلية في محافظة شبوة وتعزيز جهودها في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة التي تحظى بأهمية خاصة كمحافظة اقتصادية.
وتسلم الزبيدي، حسبما أفادت قناة اليمن الإخبارية، اليوم الاثنين، تقريرا مفصلا من اللجنة العسكرية المكلفة بتقصي الحقائق في أحداث محافظة شبوة برئاسة وزير الدفاع محسن الداعري، حيث تضمن التقرير نتائج الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة إلى محافظتي شبوة وحضرموت للقاء بكل الأطراف وجمع الاستدلالات والحقائق التي توصلت إليها اللجنة بخصوص الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة عتق في محافظة شبوة الأسبوع الماضي.
واطلع عضو مجلس القيادة من رئيس وأعضاء اللجنة على الإجراءات التي اتخذتها اللجنة لإزالة أسباب التوتر وإعادة الأمن والاستقرار للمحافظة، فيما أشاد الزبيدي بالجهود التي بذلتها اللجنة العسكرية في احتواء الموقف ووقف التصعيد.
بدوره، أعرب اللواء محسن الداعري، وزير الدفاع اليمني، عن شكره وتقديره لمجلس القيادة الرئاسي لمساندته المتواصلة للجنة وتذليل الصعاب أمامها لإنجاح مهامها في إعادة الأمن والاستقرار إلى محافظة شبوة ودعم جهود السلطات المحلية فيها.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليمن: إصابة 14 شخصا غالبيتهم من الأطفال إثر انفجار مقذوفات في 3 محافظات

أعلن المرصد اليمني للألغام عن إصابة 14 مدنيًا؛ إثر انفجار مقذوفات من مخلفات الحرب، 10 منهم من الأطفال؛ في حوادث منفصلة في

عدد قتلى الاحتجاجات في إيران يتجاوز الأربعين ووزارة الخارجية تندد بمحاولة المس بسيادة البلاد

تتواصل المظاهرات في مختلف أنحاء إيران التي اندلعت عقب الشابة وفاة مهسا أميني، بعد توقيفها في من شرطة الأخلاق، بتهمة "ارتداء ملابس غير لائقة". وقد تجاوز عدد قتلى القمع الأمني الأربعين شخصا على الأقل وفق حصيلة غير رسمية. من جهتها، حملت وزارة الخارجية الإيرانية عدوها اللدود الولايات المتحدة مسؤولية الاضطرابات، وحذرت من أن "المحاولات الرامية إلى المساس بالسيادة الايرانية لن تمر من دون رد". 

البرهان: سأزور إسرائيل إذا تمت دعوتي

قال رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان إنه سيزور إسرائيل إذا تمت دعوته إليها

قتيل و11 جريحا في تفجير عبوة ناسفة غربي اليمن

أفاد مصدر في السلطة المحلية بمحافظة تعز اليمنية، اليوم الأحد، بمقتل مدني وإصابة 11 آخرين، إثر انفجار في المحافظة الواقعة جنوب غربي البلاد.

انتحار بائع متجول في تونس.. الداخلية: خلافات عائلية حادة السبب

كشفت التحريات الأولية لوزارة الداخلية التونسية، عن أسباب العثور على جثة بائع متجول منتحر شنقا داخل منزل بحي الحدائق