آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | قرقاش: مشاركة الإمارات في القمتين الخليجية والعربية الصينية تهدف لتكامل وتضافر الجهود – بوابة الشروق

قرقاش: مشاركة الإمارات في القمتين الخليجية والعربية الصينية تهدف لتكامل وتضافر الجهود – بوابة الشروق

نشر في: الجمعة 9 ديسمبر 2022 – 7:00 م آخر تحديث: الجمعة 9 ديسمبر 2022 – 7:00 مقال المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات أنور قرقاش، اليوم الجمعة، إن مشاركة بلاده في القمتين الخليجية والعربية الصينية تهدف لتكامل وتضافر الجهود بما يحقق التقدم والازدهار المشترك.وأعرب قرقاش، في تغريدات نشرها على حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن شكره إلى السعودية على استضافتها لهذا “الحدث المهم والقمم الناجحة”.وأكد قرقاش أن الإمارات تواصل بعزم وثقة مد جسور التعاون والعمل المشترك مع الأشقاء وكل الأصدقاء بما يسهم في الرفاه والاستقرار المشترك وتحقيق ما تصبو إليه الشعوب من تقدم وتطور.وأوضح أن بلاده تؤمن أن الشراكات والحوار المستمر بين الدول والشعوب هو السبيل الافضل نحو مستقبل مزهر ومشرق.ووصل الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة إلى مدينة الرياض، على رأس وفد بلاده إلى أعمال الدورة الـ43 لقمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بلينكن من رام الله: واشنطن تعارض أي إجراء من أي طرف من شأنه جعل تحقيق حل الدولتين أصعب

شدد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن الثلاثاء من رام الله على دعم واشنطن لحل الدولتين لإنهاء الصراع المستمر منذ عقود بين إسرائيل والفلسطينيين. وقال إن بلاده تعارض أي إجراء من أي طرف من شأنه جعل تحقيق حل الدولتين أصعب، مثل توسيع المستوطنات وعمليات الهدم والإخلاء. ويأتي ذلك خلال لقائه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، في إطار جولة دبلوماسية في المنطقة تهدف لتهدئة التوتر بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

البنك المركزي العراقي: لم نؤشر أيَّ زيادة بشأن انتشار العملات المزيّفة – بوابة الشروق

أكد البنك المركزي العراقي، اليوم الثلاثاء، أنه لم يؤشر أي زيادة بشأن انتشار العملات المزيّفة، مشيرا إلى آلية التعرف على العملات المحلية المزورة.

منظمة التعاون الإسلامي: إحراق المصحف إهانة لجميع المسلمين – بوابة الشروق

عقدت منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا استثنائيًا مفتوح العضوية للجنتها التنفيذية في مقرها بمدينة جدة للتعبير.

الدفاع التركية: تحييد 3 إرهابيين شمالي سوريا – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الثلاثاء، تحييد 3 إرهابيين تابعين لحزب العمال الكردستاني في منطقة عمليات "نبع السلام" شمالي سوريا.

رئيس الوزراء اللبناني يعلن عن جلسة حكومية ثالثة خلال أيام – بوابة الشروق

كشف رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان، نجيب ميقاتي، اليوم الثلاثاء، عن الدعوة إلى جلسة حكومي