آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | فيصل الفايز: الأردن والملك عبدالله الثاني خط أحمر – بوابة الشروق

فيصل الفايز: الأردن والملك عبدالله الثاني خط أحمر – بوابة الشروق

نشر في: الأحد 4 أبريل 2021 – 11:53 ص آخر تحديث: الأحد 4 أبريل 2021 – 11:53 ص
قال رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، إن المملكة ستظل عنوانا للأمن والاستقرار ومنارة للحرية والعدالة وملاذا للأحرار والمستضعفين، مؤكدًا أن الأردن والملك عبدالله الثاني خط أحمر.
وأكد الفايز، خلال كلمة له بمناسبة مئوية الدولة الأردنية، صباح الأحد، «الولاء للقيادة الهاشمية، فضلًا عن أن الحمى الأردني الهاشمي بناه الأبناء والأجداد ولن تنال منه سماء الحقد»، باعثًا برسالة تؤكد الفخر بالملك عبدالله الثاني الذي يقود مسيرة الوطن نحو العلياء.
وأشار إلى أن «ملك الأردن يسعى بكل جهد من أجل رفعة الوطن والحياة الحرة الكريمة للشعب وإحلال السلام الشامل في المنطقة، والحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس».
وشدد رئيس مجلس الأعيان الأردني على الوقوف خلف الملك لدعم ومساندة كل جهد يقوم به؛ من أجل حماية أمن الوطن واستقراره، مضيفًا: «سنتصدى بحزم وقوة لكل يد مرتجفة خوافة تسعى للعبث بأمن واستقرار المملكة وتحاول النيل من الدولة».

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصومال يعزي الحكومة والشعب المصري في ضحايا قطار القليوبية – بوابة الشروق

أعربت حكومة الصومال الفيدرالية عن خالص تعازيها ومواساتها لمصر، حكومة وشعبا، في ضحايا حادث قطار بالقرب من محطة طوخ بمحافظ

انطلاق فعاليات الحوار الإفريقي حول كورونا والوصول العادل للقاحات – بوابة الشروق

انطلقت فعاليات الحوار الافتراضي القاري الإفريقي حول استجابة إفريقيا لوباء فيروس كورونا المستجد والوصول العادل إلى اللقاحات المعتمدة، اليوم

هنية يدعو في اتصال هاتفي مع عباس للمضي بإنجاز الانتخابات الفلسطينية – بوابة الشروق

دعا رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية في اتصال هاتفي مع الرئيس محمود عباس اليوم الاثنين.

الرئيس الصومالي ونظيره الكونغولي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية – بوابة الشروق

بحث الرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو مع نظيره الكونغولي فليكس تشيسكيدي، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات المختلفة.

مجلس أوروبا يمنح جائزة “فاتسلاف هافل” لحقوق الإنسان للناشطة السعودية لجين الهذلول

منح مجلس أوروبا الإثنين جائزة "فاتسلاف هافل" لحقوق الإنسان للعام 2020 للناشطة الحقوقية السعودية لُجين الهذلول التي "أمضت 1001 يوم في السجن" قبل الإفراج عنها في 11 فبراير/شباط 2020. وتبقى الناشطة البالغة 31 عاما قيد الإفراج المشروط لثلاث سنوات ولا يمكنها مغادرة المملكة لمدة خمس سنوات.