آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | فيديو| حالة الطقس اليوم الأحد 18-10- 2020

فيديو| حالة الطقس اليوم الأحد 18-10- 2020

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد اليوم الأحد، طقسًا مائلًا للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة مع ظهور شبورة مائية صباحا.

كما توقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية لطيف ليلا والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا.
ووفقا لخبراء الأرصاد الجوية، يسود طقس حار نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر معتدل ليلا والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، ويكون الطقس حار نهارا على محافظات الصعيد لطيف إلى معتدل ليلا، والرياح معتدلة مع ظهور شبورة مائية صباحا.

وعن حالة الطقس خلال اليومين المقبلين، أوضح الخبراء، أن الرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.

وأشار الخبراء إلى أن هناك فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة يوم الاثنين المقبل على أقصى الغرب بنسبة ٣٠% تقريبا. 
وأكد خبراء الأرصاد الجوية، أن أبرز الظواهر الجوية المتمثلة في طقس اليومين المقبلين تتمثل في الشبورة المائية في الصباح الباكر على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، والتي تبدأ في التلاشي بداية من السابعة صباحا وسطوح أشعة الشمس.

للتعرف على درجات الحرارة شاهد الفيديو التالي:
[embedded content]

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السودان يؤكد سعيه لتعزيز العلاقات مع الأمم المتحدة – بوابة الشروق

أكد عمر قمر الدين وزير الخارجية السوداني المكلف، سعي الحكومة الانتقالية إلى تعزيز العلاقات مع الأمم المتحدة، خصوصا على ضوء بعثة الأمم

بسبب كورونا والمدارس.. الركود يضرب حلوى المولد رغم تراجع الأسعار

تتعدد مظاهر الاحتفال بذكرى المولد النبوي الذي يوافق يوم 29 أكتوبر الجاري، ومن أبرز تلك المظاهر اعتياد الأسر المصرية على شراء حلوى المولد بأنواعها المختلفة

زيارة تاريخية لوفد إماراتي لإسرائيل واتفاق بين البلدين على إعفاء مواطنيهما من تأشيرات السفر

وصل وفد إماراتي رسمي الثلاثاء إلى تل أبيب لتوقيع اتفاقيات ثنائية تتعلق بالاستثمار والطيران والتعاون العلمي في زيارة هي الأولى في تاريخ العلاقات بين الدولتين. وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي التوصل لاتفاق مع أبوظبي من أجل إعفاء مواطني البلدين من تأشيرات السفر، لتكون الإمارات أول دولة عربية يستثنى مواطنوها من هذا الإجراء لدخول الدولة العبرية. ويأتي هذا الإعلان بعد أكثر من شهر على توقيع اتفاقية لتطبيع العلاقات بين البلدين برعاية أمريكية.

أزمة كورونا تكبد الاقتصاد الفلسطيني خسائر بأكثر من 2.5 مليار دولار – بوابة الشروق

أعلن الجهاز المركزي الفلسطيني للإحصاء، اليوم الثلاثاء، أن خسائر الاقتصاد الفلسطيني للعام الجاري بلغت أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي

صحافيو تونس يحتجون ضد قانون يهدد بإغراق سوق الإعلام وضرب الشفافية – بوابة الشروق

صحافيو تونس يحتجون ضد قانون يهدد بإغراق سوق الإعلام وضرب الشفافية