آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | غدًا .. تعطيل الدراسة بالاسكندرية لسوء الأحوال الجوية

غدًا .. تعطيل الدراسة بالاسكندرية لسوء الأحوال الجوية

أصدرت محافظة الاسكندرية بيانًا عاجلًا، مساء اليوم الجمعة، تنوه من خلاله إلى صدور قرار بتعطيل الدراسة غدًا السبت لسوء الأحوال الجوية، مؤكدة على أنه يشمل الطلاب والمدرسين.  

حيث أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، تعطيل الدراسة غدًا السبت، وذلك وفقًا للتقرير الوارد من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد. 

ولفتت المحافظة إلى أن تقرير الهيئة حذر من  تعرض البلاد  لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأكد المحافظ على أنه يستثنى من القرار القيادات واطقم العمل والنوبتجيات، وفقًا للاحتياجات التي يحددها مديرو الادارات التعليمية. 

وأشار إلى أن هذا القرار جاء لاتاحة الفرصة للأجهزة المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة، والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنه. 

يذكر أن محافظة الاسكندرية، شهدت اليوم الجمعة، سقوط أمطار غزيرة اغرقت شوارعها بالدرجة التي دفعت المحافظة لاطلاق تحذير عاجل تطالب من خلاله المواطنين بعدم ترك منازلهم إلا في حالة الضرورة القصوى. 

[embedded content] وتسببت الأمطار في سقوط سقف الطابق الثالث والأخير بعقار بنطاق حي الجمرك بالإسكندرية ما تسبب في احتجاز 4 مواطنين داخله،  لقراءة المزيد اضغط هنا

[embedded content] على الجانب الآخر؛ أهاب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، مساء اليوم الجمعة،  بمواطنى القاهرة عدم النزول إلا للضرورة القصوى لعدم التأثر بموجة الطقس السيئ التى تتعرض لها العاصمة. 

وشدد محافظ القاهرة على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة بالتعامل السريع مع الشكاوى التى ترد من المواطنين باماكن تجمع المياه وازالتها على الفور.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية مصارف لبنان: لا صحة لمزاعم مساعدة بعض البنوك لحزب الله – بوابة الشروق

أكدت جمعية مصارف لبنان عدم صحة المزاعم التي أُقيمت في ضوئها دعوى قضائية داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

الداخلية: 31 ديسمبر آخر مهلة لتركيب الملصق الالكتروني

ناشدت وزارة الداخلية المواطنين، اليوم الخميس، بسرعة التوجه لتركيب الملصق الالكتروني، نظرًا لاقتراب موعد انتهاء المهلة الأخيرة التي منحتها لقائدي المركبات والتي من المقرر أن

تونس تؤكد أهمية العمل المشترك بين بلدان جنوب المتوسط لمجابهة التحديات العالمية – بوابة الشروق

أكدت وزارة الخارجية التونسية، اليوم الخميس، أهمية العمل المشترك بين ضفتي المتوسط لمجابهة التحديات العالمية.

إصابات كورونا تتخطى حاجز الـ340 ألفا في المغرب – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الصحة المغربية عن تسجيل 4178 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ24 ساعة الماضية؛

وزير الخارجية اللبناني: نمر بظروف اقتصادية صعبة ونحتاج إلى الدعم الأوروبي في كافة المجالات – بوابة الشروق

قال وزير الخارجية اللبناني شربل وهبه، إن بلاده تمر بظروف اقتصادية ومالية صعبة واستثنائية، وإن هذه الأوضاع تفاقمت سوءا في أعقاب الانفجار المدمر