آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | عمدة إسطنبول يرفع شكوى ضد وزير الداخلية – بوابة الشروق

عمدة إسطنبول يرفع شكوى ضد وزير الداخلية – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 4 يناير 2023 – 12:14 م آخر تحديث: الأربعاء 4 يناير 2023 – 12:14 مقال عمدة إسطنبول أكرم إمام أوغلو، إن وزير الداخلية سليمان صويلو لا يتصرف بنزاهة ضد البلديات التي تحكمها المعارضة، وذلك في معرض التحدث عن تهديدات قضائية ضد مكتبه.وأفادت وكالة بلومبرج للأنباء، بأنه من المقرر أن يحرك إمام أوغلو شكوى ضد صويلو.وقال إمام أوغلو، إن صويلو يقول إنه جرى توظيف إرهابيين في بلدية إسطنبول، ولكن لم يعزلهم لثمانية أشهر رغم أن لديه السلطة لفعل ذلك.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتانياهو “يدرس” إرسال مساعدات عسكرية إلى أوكرانيا وكييف تؤكد أنها ستتسلم 120 دبابة ثقيلة على الأقل

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الثلاثاء خلال مقابلة مع شبكة "سي أن أن" إنه يدرس إرسال مساعدات عسكرية إلى أوكرانيا، فيما أكدت كييف أن الدول الغربية تعهدت تسليمها "120 إلى 140"دبابة ثقيلة للتصدي للجيش الروسي. من جانبه، أبلغ وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين نظيره الأمريكي أنتوني بلينكن أنه سيزور أوكرانيا لإعادة فتح سفارة بلاده.  

السعودية تشدد على ضرورة إحياء عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية – بوابة الشروق

شددت المملكة العربية السعودية على ضرورة إحياء عملية السلام، الفلسطينية الإسرائيلية داعية المجتمع الدولي إلى وقف "الاعتداءات

تونس: هل يتجاوز البرلمان الجديد تحدي الشرعية؟ – بوابة الشروق

انتهت الانتخابات التشريعية بدورتيها في تونس وانبثق عنها برلمان جديد لا يشبه القديم ولا علاقة له به برلمان وضع مقاساته الرئيس قيس سعي

تقرير دولي يحذر من انهيار السلطة الفلسطينية بسبب الصراع على خلافة عباس

كشف تقرير صدر عن مجموعة الأزمات الدولية ومقرها بروكسل عن صراع في السلطة الفلسطينية على خلافة الرئيس محمود عباس، محذرا من معركة قد تتسبب بـ"احتجاجات شعبية وقمع وعنف وربما انهيار السلطة الفلسطينية". وأوضح التقرير أن إجراء "انتخابات وفق أسس قانونية" هو السيناريو الأقل ترجيحا، متحدثا عن خمسة أسماء محتملة لخلافة عباس "لا يستطيع أي منهم العمل بمفرده".  

نتنياهو يبدي استعداده للوساطة بين روسيا وأوكرانيا لإنهاء الحرب – بوابة الشروق

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه سيدرس التوسط بين روسيا وأوكرانيا إذا طُلب منه ذلك من جابنهما والولايات المتحدة.