آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | عضو مركزية فتح: ماضون في استنهاض أبناء الحركة على طريق النضال – بوابة الشروق

عضو مركزية فتح: ماضون في استنهاض أبناء الحركة على طريق النضال – بوابة الشروق

نشر في: الثلاثاء 7 يونيو 2022 – 8:08 م آخر تحديث: الثلاثاء 7 يونيو 2022 – 8:08 م

أكّد محمد المدني، عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، مفوض التعبئة والتنظيم في الأقاليم الشمالية (الضفة الغربية)، اليوم الثلاثاء، أنّ اللجنة المركزية وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس، تمضي في رؤية استنهاض الواقع التنظيمي للحركة، وتفعيل أبنائها على كافة الأصعدة، وأنّ مفوضية التعبئة والتنظيم تنفّذ إجراءات تطوير وتصويب الواقع التنظيمي بثبات واستمرار، على قاعدة أوسع مشاركة تنظيميّة من كادرها المتقدّم.

وشدّد المدني، في بيان صحفي، على ضرورة تضافر الجهود في الأطر الحركيّة للتخلّص من حالة الترهل الراهنة، خلال اجتماع جرى تنظيمه في مفوضية التعبئة والتنظيم في رام الله، ضمّ عددا من الكوادر القيادية لحركة “فتح” من مختلف الأقاليم الشمالية.

ودعا إلى أوسع انخراط ومشاركةٍ من الكادر الفتحاويّ الملتزم، صاحب الخبرة والتجربة النضالية الطويلة، في برامج عمل مستدامة على صعيد حصر وتفعيل أعضاء الحركة، ولقاءات التثقيف الوطنيّ والتنظيمي، وتطوير قدرات الكادر الواعي الملتزم بأدبيات الحركة، إضافة إلى الأنشطة والفعاليات في كلّ الأقاليم.

وناقش المجتمعون الآليات والإجراءات لتفعيل الأطر التنظيمية، وتشكيل المجالس الحركيّة، وتكريس حالة تنظيمية واسعة تعزز الحراك الوطنيّ في مواجهة إجراءات الاحتلال، وتخلق حوارًا وطنيًّا بنّاءً يعزز الروح الإيجابية بين أبناء الشعب الفلسطيني.

وتعقد مفوضية التعبئة والتنظيم سلسلة جلسات حركيّة بشكل دائمٍ للأطر التنظيمية، وقطاعات الكادر الحركي والكفاءات بين المتقاعدين من الوظيفة العمومية، والمرأة والشبيبة الفتحاوية، لتنفيذ توجهات المرحلة القادمة، وأصدرت بهذا الخصوص عدّة تعميمات حركيّة إلى أبناء الحركة وقواعدها الواسعة.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أشتية لوفد فرنسي: إذا اعترفت باريس بدولة فلسطين فستتبعها العواصم الأوروبية – بوابة الشروق

قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الخميس، إنه إذا اعترفت باريس بدولة فلسطين على حدود عام

مجلس القيادة الرئاسي اليمني يحذر من خطر خروقات الحوثيين للهدنة على عملية السلام – بوابة الشروق

حذر مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، اليوم الخميس، من أن خروقات جماعة أن.

وزير النفط الكويتي: حصة الكويت من النفط سترتفع إلى 2.811 مليون برميل يوميا في أغسطس – بوابة الشروق

أكد وزير النفط الكويتي محمد الفارس ان تحالف "أوبك بلس" (منظمة الدول الم

عباس وبلينكن يبحثان هاتفيا ضرورة خلق أفق سياسى تمهيدا لزيارة بايدن – بوابة الشروق

تلقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الخ

مصر: منازل القاهرة العائمة الشهيرة على النيل مهددة بالزوال بعد قرار السلطات إخلاءها

باتت قرابة 30 عوامة على نهر النيل في العاصمة المصرية القاهرة، مهددة بالزوال بفعل مشروع للجيش يضحّي حسب شهادات قاطنيها بتلك المنازل التراثية العائمة من أجل "جني الأرباح". وقد تلقى السكان في 20 يونيو/حزيران أمرا ينص على إخلاء الموقع في غضون أسبوعين، فيما شرعت السلطات فعلا في إخلاء بعض المنازل دون أي تعويض أو تقديم بديل لأصحابها.