آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | طارق شوقي يكشف حقيقة اصابته بفيروس كورونا

طارق شوقي يكشف حقيقة اصابته بفيروس كورونا

تداول البعض أنباءً تفيد إصابة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي بفيروس كورونا المستجد، إلا أنه خرج ليوضح حقيقة الأمر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مساء اليوم الجمعة.

وجاء نص تعليق وزير التربية والتعليم على أبناء إصابته بكوفيد 19 كما يلي: “رسالة حتى لا يتمادى المحرضون ومروجو الاشاعات:الحمد لله “لست مصابا بكورونا” وكنت في احتفالية “تحيا مصر” بالامس والعمل مستمر ولو كره الكارهون والله المعين”.

[embedded content]

على الجانب الآخر؛  أكد وزير التربية والتعليم، أنه وافق  على تعديل الشرط الخاص بإرفاق صورة من إقامة الطالب داخل الدولة المثبت بجواز سفر الطالب والمدرج بُكتيب إجراءات وشروط التقدم لامتحانات الطلاب المصريين في الخارج للعام الدراسي 2020/2021، والتي يتم عقدها في شهر أبريل 2021، ليصبح إرفاق صورة من إقامة ولي أمر الطالب مع ضرورة تحرير إقرار موقع من ولى الأمر بتواجد الطالب بالدولة وأنه غير متقدم لأي امتحان في ذات الصف الدراسي في جمهورية مصر العربية أو أى دولة أخرى بخلاف المتقدم منها، ويعتبر امتحان الطالب لاغي إذا تبين خلاف ذلك.

وأوضح الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، أنه تم إخطار جميع الجهات المعنية بعدم استلام أي استمارة تقدم غير مستوفاة للمستندات وعدم إرسال أي صور للمستندات المطلوبة بأى طريقة، حيث أنه لن يتم تسجيل أي طالب بامتحانات ابناؤنا فى الخارج بصور المستندات.

وشدد نائب الوزير، على عدم فرض أية رسوم إضافية على الطلاب تحت أي مسمى غير منصوص عليه بتعليمات التقدم، ولا يجوز التقدم للامتحان بعد غلق الموقع الإلكتروني إلا بعد التقدم للسفارة بالأسباب والمستندات التى أدت إلى التأخر عن موعد التقدم للامتحان، على أن تقوم السفارة بإرسال تلك المستندات إلى الإدارة العامة للامتحانات للبت فى إمكانية قبول الطالب، وفى هذه الحالة تقوم السفارة بطباعة استمارة التقدم وتسليمها للطالب لاستيفاء البيانات بخط اليد وإعادتها مرة أخرى إلى السفارة لاعتمادها مرفقًا بها أصول المستندات المطلوبة وما يفيد سداد رسوم الامتحان وذلك فى موعد غايته 31 يناير 2021.

“[embedded content]

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة الأمل.. ثلوج في كاترين والإسكندرية تكتسي بالأبيض

للوهلة الأولى تظن أن تلك الصور التي يتشاركها الأصدقاء ممن يقطنون عروس البحر المتوسط، التقطت في أوروبا، بعدما كست الثلوج أماكن عدة بالإسكندرية، في مشهد

وصول أول شحنة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى غزة

أفاد مسؤولون إسرائيليون وفلسطينيون إن أول شحنة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا وصلت إلى غزة الأربعاء عبر "معبر بيتونيا". وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أكدت الإثنين أن إسرائيل تمنع إدخال اللقاحات للقطاع، معتبرة ذلك "تعسفيا". وسجلت المنطقة حتى صباح الأربعاء نحو 54 ألف إصابة بفيروس كورونا و538 وفاة.

خامنئي: إيران تريد “أفعالا لا أقوالا” من أطراف الاتفاق النووي

أشار الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي إلى أن إيران تريد "أفعالا لا أقوالا" من أطراف الاتفاق النووي المبرم في 2015. وأضاف خامنئي: "سمعنا الكثير من الأقوال والوعود الجيدة التي انتُهكت على أرض الواقع، لا جدوى في الكلام والوعود بل هذه المرة نطلب العمل بالوعود وإذا لمسنا ذلك من الجانب الآخر سنقوم بالعمل أيضا". 

فيديو| تراجع أسعار الذهب اليوم الأحد 17-1-2021

تراجعت أسعار الذهب اليوم الإحد 17-1-2021، في أسواق الصاغة المحلية، ليسجل سعر عيار 21 الأكثر رواجًا وبيعًا 803 جنيهًا للجرام الواحد. وسجل سعرعيار 24: 917.75 جنيهًا

المصالحة الروسي: «جبهة النصرة» تشن 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب – بوابة الشروق

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية، شنوا 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب .