آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | سوريا: عملية درعا الأمنية لن تعطل العملية الدراسية – بوابة الشروق

سوريا: عملية درعا الأمنية لن تعطل العملية الدراسية – بوابة الشروق

نشر في: الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 – 2:42 م آخر تحديث: الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 – 2:42 مقالت مديرية التربية في محافظة درعا السورية، إنه لا قرار بوقف أو تعطيل مدارس مدينة درعا، باستثناء مدارس حيي درعا البلد وطريق السد، جراء العملية الأمنية ضد عناصر “داعش” في الحيين المذكورين.وأضافت في بيان، أن استثناء مدارس حيي درعا البلد وطريق السد، بسبب حظر التجوال المعلن منذ يومين ارتباطا بالعملية الأمنية المستمرة ضد عناصر تنظيم “داعش” في الحيين المذكورين، وفق شبكة “روسيا اليوم”.وكانت مصادر أمنية سورية أفادت بأنه يجري تنفيذ عملية أمنية محدودة ضد خلايا تنظيم “داعش” في حي طريق السد جنوب مدينة درعا.وأوضحت المصادر أن العملية أسفرت عن مقتل عدد من عناصر التنظيم ومصادرة كمية كبيرة من الذخيرة.وذكرت أن العملية تجري بشكل منظم وبتعاون مع الأهالي بهدف القضاء على الوجود الداعشي وإعادة الاستقرار لمناطق طريق السد وأحياء درعا البلد والمخيمات.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،