آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | رئيس الوزراء العراقي: هناك ضرورة لمراجعة عمل جهاز مكافحة الإرهاب – بوابة الشروق

رئيس الوزراء العراقي: هناك ضرورة لمراجعة عمل جهاز مكافحة الإرهاب – بوابة الشروق

نشر في: السبت 7 يناير 2023 – 5:15 م آخر تحديث: السبت 7 يناير 2023 – 5:15 م
قال رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، إن هناك ضرورة لمراجعة عمل جهاز مكافحة الإرهاب، حتى يصل لأعلى مستوى من التأهب لتعقب فلول تنظيم داعش الإرهابي.
وقال مكتب السوداني، في بيان أذاعته قناة السومرية نيوز، إن الأخير “أجرى زيارة إلى مقر جهاز مكافحة الإرهاب، وكان في استقباله رئيس الجهاز وعدد من قادته، ووضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء، واستذكاراً لتضحياتهم التي عبدت الطريق للانتصار وإلحاق الهزيمة بعصابات داعش الإرهابية”.
وترأس السوداني “اجتماعاً ضم رئيس جهاز مكافحة الإرهاب وآمري الوحدات فيه، واستمع إلى إيجاز عن عمل الجهاز والموقف الأمني في قاطع العمليات، واطّلع على خططه الأمنية في مجال مكافحة بقايا فلول داعش الإرهابية”.
وهنّأ السوداني، الجيش العراقي بكل صنوفه في ذكرى تأسيسه، مشيداً “بتقديرٍ عالٍ بالتضحيات الجليلة لأبناء القوات المسلحة، وبسالة الجرحى الأبطال، كما أثنى على جهاز مكافحة الإرهاب، التشكيل العسكري المهم، الذي قارع الإرهاب، والمشهود له بالشجاعة والحرص والأداء”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أولى الرحلات الإغاثية السعودية تتوجه إلى تركيا – بوابة الشروق

غادرت أولى الرحلات الإغاثية السعودية، صباح اليوم الخميس، العاصمة السعودية الرياض في طريقها إلى مدينة أضنة التركية، وهي تحمل 98 طنًا

رئيس وزراء العراق يبدأ زيارة رسمية إلى الإمارات – بوابة الشروق

بدأ رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، زيارة رسمية إلى دولة الإمارا

بعد أكثر من 70 ساعة.. استمرار إنقاذ مصابي زلزال تركيا – بوابة الشروق

تواصل فرق البحث والإنقاذ في تركيا عملها، اليوم، لانتشال المصابين من تحت الأنقاض المدمرة نتيجة الزلزال جنوبي تركيا، لليوم الرابع على التوالي.

السوداني: العراق والسعودية قادران على التأسيس لمحور إقليمي – بوابة الشروق

أعلن رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أن العراق والسعودية قادران على التأسيس لمحور إقليمي يكون مرتكزاً للاستقرار في المنطقة والعالم،

تقرير: هل يهز زلزال تركيا القواعد السياسية لأردوغان؟ – بوابة الشروق

في الوقت الذي كانت تهيء فيه تركيا الساحة لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية في مايو المقبل، ضرب زلزال مدمر البلاد