آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | رئيس الحكومة العراقية يصادق على فسخ عقد الحماية الأمنية لمطار بغداد من قبل شركة كندية – بوابة الشروق

رئيس الحكومة العراقية يصادق على فسخ عقد الحماية الأمنية لمطار بغداد من قبل شركة كندية – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 4 يناير 2023 – 10:11 ص آخر تحديث: الأربعاء 4 يناير 2023 – 10:11 ص
أعلنت سلطة الطيران المدني في العراق، اليوم الأربعاء، أن رئيس الحكومة العراقية محمد شياع السوداني صادق على فسخ العقد الخاص بالحماية الأمنية لمطار بغداد الدولي من قبل شركة كندية. 
وأوضح بيان صحفي لسلطة الطيران المدني العراقي، أن رئيس الحكومة محمد شياع السوداني صادق على فسخ العقد المبرم مع شركة بزنس انتل، الكندية الخاصة بالحماية الأمنية لمطار بغداد الدولي على خلفية مؤشرات سلبية من البرلمان العراقي وجهات رقابية بحق الشركة الأمنية المتعاقدة لحماية مطار بغداد الدولي. 
وذكر البيان، أن رئيس الحكومة طالب بتشكيل لجنة تحقيق تتولى المتابعة للإجراءات والمخالفات المتعلقة بموضوع التعاقد بين سلطة الطيران المدني والشركة الكندية خاصة ما يتعلق بوجود عدة خروقات في العقد المبرم معها وما يتعلق بعدم حصول الشركة الكندية على إجازة ممارسة المهنة الصادرة من وزارة الداخلية وفقا لاحكام قانون الشركات الأمنية في العراق.
وأكد البيان، أن سلطة الطيران المدني العراقي تحتفظ بحقها وفقا لأحكام القانون باللجوء إلى القضاء في حال حصول ضرر أو تبعات يؤثر عليها نتيجة ذلك التعاقد.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس وزراء العراق يبدأ زيارة رسمية إلى الإمارات – بوابة الشروق

بدأ رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، زيارة رسمية إلى دولة الإمارا

بعد أكثر من 70 ساعة.. استمرار إنقاذ مصابي زلزال تركيا – بوابة الشروق

تواصل فرق البحث والإنقاذ في تركيا عملها، اليوم، لانتشال المصابين من تحت الأنقاض المدمرة نتيجة الزلزال جنوبي تركيا، لليوم الرابع على التوالي.

السوداني: العراق والسعودية قادران على التأسيس لمحور إقليمي – بوابة الشروق

أعلن رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أن العراق والسعودية قادران على التأسيس لمحور إقليمي يكون مرتكزاً للاستقرار في المنطقة والعالم،

تقرير: هل يهز زلزال تركيا القواعد السياسية لأردوغان؟ – بوابة الشروق

في الوقت الذي كانت تهيء فيه تركيا الساحة لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية في مايو المقبل، ضرب زلزال مدمر البلاد

وزير الإعلام الجزائري ينزع صفة صحفية عن الناشطة بوراوي – بوابة الشروق

نفى وزير الاتصال (الإعلام) الجزائري محمد بوسليماني، أي ارتباط للناشطة أميرة بوراوي، التي توجد في قلب توتر جديد بين الجزائر وفرنسا،