آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | رئيس الأركان اليمني: العام الجديد سيكون عام النصر وتحرير كل شبر في البلاد – بوابة الشروق

رئيس الأركان اليمني: العام الجديد سيكون عام النصر وتحرير كل شبر في البلاد – بوابة الشروق

نشر في: الخميس 13 يناير 2022 – 8:54 م آخر تحديث: الخميس 13 يناير 2022 – 8:54 م

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة اليمني قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز بالانتصارات الكبيرة والمتوالية في مختلف جبهات القتال، وقال: هذا العام سيكون عام النصر ضد أعداء اليمن وتحرير كل شبر في البلاد من الحوثي ومن ورائه”.

وأعرب رئيس الأركان – خلال تدشين دائرة التوجيه المعنوي العام التدريبي والقتالي والمعنوي للعام 2022 اليوم الخميس، وفقا لقناة (اليمن) الفضائية – عن شكره لقادة وضباط وصف وأفراد الجيش وقوات العمالقة ورجال القبائل على ما يسطرونه من ملاحم خالدة وما يقدمونه من تضحيات من أجل الدين والوطن.

كما أعرب عن شكره وتقديره للأشقاء في التحالف العربي – بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة – على ما يقدمونه من دعم لليمن والقوات المسلحة اليمنية في معركة العروبة للخلاص من الآفة الحوثية الإيرانية الخبيثة ، مؤكداً أن مليشيا الحوثي ما هي إلا أداة تنفذ أجندة إيران لتدمير اليمن والمنطقة العربية ولن يمر هذا المشروع التدميري.

وتطرق رئيس الأركان إلى أهمية الرسالة العظيمة الملقاة على دائرة التوجيه المعنوي لتواكب المعركة الوطنية الفاصلة، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهد والتضحية والصبر لإيصال هذه الرسالة وغرس الثقافة العسكرية الصحيحة وحب اليمن في أذهان وعقول منتسبي الجيش وإسناد مهمتهم لتحقيق الأمن والإستقرار لليمن.

وأكد دعم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان للدائرة لتتمكّن من تأدية رسالتها السامية على الوجه الأمثل.

من جانبه، قال مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول إن “الانتصارات التي نعيشها اليوم على يد جيشنا الوطني وقوات العمالقة ومقاومتنا الشعبية وأبناء القبائل ومساندة إخواننا في التحالف أكدت أن المليشيا الحوثية أوهن من بيت العنكبوت، وأن اليمنيين في صف واحد وهمهم وشعارهم اليمن أولًا وثانيًا وفوق الجميع وتتسع للجميع”، مستعرضاً في كلمته الأعمال التي أنجزتها الدائرة خلال العام المنصرم 2021 وخططها للعام الجديد.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب الكتائب اللبنانية: ما ورد بالمبادرة الكويتية يعد من بديهيات الدولة ويحتاج لتنفيذ فوري – بوابة الشروق

أكد حزب الكتائب اللبنانية برئاسة سامي الجميل، أن ما ورد من نقاط في المبادرة الكويتية الهادفة

مراسلون بلا حدود تطالب الحوثيين بالإفراج عن معتقل لديهم منذ خمس سنوات – بوابة الشروق

"مراسلون بلا حدود" تطالب الحوثيين بالإفراج عن معتقل لديهم منذ خمس سنوات

مجلس الوزراء اللبناني يستكمل البحث في مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2022 – بوابة الشروق

مجلس الوزراء اللبناني يستكمل البحث في مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2022

لبنان يعبر عن استعداده لاستئناف المفاوضات حول الحدود البحرية المتنازع عليها مع إسرائيل

أعرب الدولة اللبنانية عن استعدادها لاستئناف المفاوضات بشأن ترسيم الحدود البحرية الجنوبية المتنازع عليها مع إسرائيل بشكل يحافظ على حقوقها وسيادتها، وفق ما أعلن الرئيس اللبناني ميشال عون. من جهتها، أعلنت وزارة الطاقة الإسرائيلية أن المفاوضات ستستأنف الأسبوع المقبل، من خلال اجتماع وزيرة الطاقة كارين الحرار مع المبعوث الأمريكي أموس هوشستين في إطار جهود تسوية النزاع.

الصحة المغربية: 7002 إصابة جديدة و36 وفاة بفيروس كورونا – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الصحة المغربية تسجيل 7002 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية