آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | دبي تشهد افتتاح أول كهف للأجبان لتلبية أذواق 200 جنسية – بوابة الشروق

دبي تشهد افتتاح أول كهف للأجبان لتلبية أذواق 200 جنسية – بوابة الشروق

نشر في: الخميس 19 نوفمبر 2020 – 5:08 م آخر تحديث: الخميس 19 نوفمبر 2020 – 5:08 مكشفت سلسلة متاجر بالإمارات عن افتتاح “كهف للأجبان”، يعد الأول من نوعه في المنطقة؛ لتلبية أذواق سكان الإمارات من مختلف الجنسيات.وقال مسئولون في سلسلة متاجر التسوق “جرانديوس” إن الكهف الذي تم افتتاحه في منطقة جميرا بدبي يضم عشرات الأنواع من الجبن بمختلف مذاقاته وألوانه من كافة أنحاء العالم.وأضاف المسئولون، في بيان اليوم الخميس، أن “كهف الجبن” يعد جزاءً رئيسًا من متجر جرانديوس في دبي، ويهدف لتلبية طلبات أكثر من 200 جنسية تقيم في الإمارة.ولفتوا إلى أن المتجر يستقبل الزوار بمختلف جنسياتهم، لزيارة الكهف وتذوق الأجبان التي تربوا عليها في بلدانهم الأصلية.وافتتحت فاطمة توكل وكيل وزارة التغير المناخي والبيئة وممثلين لقطاع البيئة بالإمارات فرعا جديدا لسلسلة متاجر “جرانديوس” في دبي، وهي أول سلسلة متاجر صديقة للبيئة في الإمارات، مشيرة الى أن الدولة تدعم خطط المتاجر التي تطبق ممارسات الحفاظ على البيئة بتقليل الهدر وخفض النفايات، وتعزز مفاهيم الاقتصاد الدائري.وقال رجل الأعمال غسان عبود رئيس مجلس إدارة المجموعة المالكة للمتاجر إن جرانديوس تعد  أول سلسلة متاجر تسوّق تطبق إجراءات متكاملة لحماية البيئة، وتحفز المستهلكين على التسوق بمسوؤلية للحفاظ على البيئة، إذ توفر لهم عربات التسوق والسلال المصنوعة من مواد معاد تدويرها، وتستغني عن الأكياس البلاستيكية لتحل محلها الحقائب الورقية، كما تدعو المتسوقين إلى إحضار حقائبهم الخاصة والقابلة لإعادة الاستخدام.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة الأمل.. ثلوج في كاترين والإسكندرية تكتسي بالأبيض

للوهلة الأولى تظن أن تلك الصور التي يتشاركها الأصدقاء ممن يقطنون عروس البحر المتوسط، التقطت في أوروبا، بعدما كست الثلوج أماكن عدة بالإسكندرية، في مشهد

وصول أول شحنة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى غزة

أفاد مسؤولون إسرائيليون وفلسطينيون إن أول شحنة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا وصلت إلى غزة الأربعاء عبر "معبر بيتونيا". وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أكدت الإثنين أن إسرائيل تمنع إدخال اللقاحات للقطاع، معتبرة ذلك "تعسفيا". وسجلت المنطقة حتى صباح الأربعاء نحو 54 ألف إصابة بفيروس كورونا و538 وفاة.

خامنئي: إيران تريد “أفعالا لا أقوالا” من أطراف الاتفاق النووي

أشار الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي إلى أن إيران تريد "أفعالا لا أقوالا" من أطراف الاتفاق النووي المبرم في 2015. وأضاف خامنئي: "سمعنا الكثير من الأقوال والوعود الجيدة التي انتُهكت على أرض الواقع، لا جدوى في الكلام والوعود بل هذه المرة نطلب العمل بالوعود وإذا لمسنا ذلك من الجانب الآخر سنقوم بالعمل أيضا". 

فيديو| تراجع أسعار الذهب اليوم الأحد 17-1-2021

تراجعت أسعار الذهب اليوم الإحد 17-1-2021، في أسواق الصاغة المحلية، ليسجل سعر عيار 21 الأكثر رواجًا وبيعًا 803 جنيهًا للجرام الواحد. وسجل سعرعيار 24: 917.75 جنيهًا

المصالحة الروسي: «جبهة النصرة» تشن 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب – بوابة الشروق

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية، شنوا 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب .