آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | تعاون مصىري إماراتي في المسرح التجريبي – بوابة الشروق

تعاون مصىري إماراتي في المسرح التجريبي – بوابة الشروق

كشفت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، عن توقيع عدد من الاتفاقيات للتعاون الثقافي والفني مع الجانب الاماراتي.وفي ندوة العلاقات الثقافية المصرية التي أقيمت صباح اليوم الخميس، ضمن الاحتفال بخمسين عام من العلاقات بين مصر والإمارات.وقالت الكيلاني، إنه على هامش اجتماع وزراء الثقافة العرب تم توقيع اتفاقيات تعاون مع نورا الكعبي وزيرة الثقافة الإماراتية، في مجالات النشر الإلكتروني، وكذلك التعاون في مجالات المسرح خاصة المسرح التجريبي، متابعة: “لأننا نملك خبرات كبيرة تمتد لأكثر من عشرين عامًا في مجال التجريب المسرحي”.وفي كلمتها أشارت الكيلاني، إلى عمق العلاقات بين البلدين والتي تتجاوز الخمسين عامًا بكثير، مشيرة إلى الأفلام الوثائقية التي عرضتها الندوة، والتي أكدت أن مصر لم تبخل على الإمارات بالتعليم في بداية طريق طويل إلى أن وصلت الإمارات إلى مكانة مرموقة في مجالات الثقافة المختلفة خاصة الثقافة العلمية والتكنولوجية.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،