آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | تحالف دعم الشرعية باليمن يدمر ورشتين حوثيتين لتجميع وتفخيخ الطائرات المسيرة – بوابة الشروق

تحالف دعم الشرعية باليمن يدمر ورشتين حوثيتين لتجميع وتفخيخ الطائرات المسيرة – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 5 يناير 2022 – 11:27 ص آخر تحديث: الأربعاء 5 يناير 2022 – 11:27 ص
أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، تدمير ورشتين لتجميع وتفخيخ الطائرات المسيرة بمعسكر الفرقة الأولى مدرع، بالإضافة إلى مخزنين للطائرات المسيّرة بمعسكر ضبوه جنوب صنعاء، خلال ضربة جوية.
وأكد التحالف، وفقا لقناة الإخبارية السعودية، اتخاذ إجراءات وقائية لتجنيب المدنيين والأعيان المدنية الأضرار الجانبية، كما دمرت مقاتلات التحالف تعزيزات وتحصينات المليشيات الحوثية في مواقع متفرقة من الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب، موضحا أن ثلاث غارات جوية متزامنة دمرت سيارة مدرعة وثلاثة أطقم عسكرية للحوثيين في جبل البلق الشرقي والصحراء المحيطة بجبال لظاه، التي تمكن الجيش الوطني من تحريرها أمس، بالإضافة إلى استهداف اجتماع لقيادات حوثية وقتل على إثرها القائد الميداني للجبهة الجنوبية للحوثيين.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن: 10 هزات ارتدادية لزلزال طبريا – بوابة الشروق

أكد مدير مرصد الزلازل الأردني المهندس غسان سويدان، اليوم الأحد، حدوث 10 هزات ارتدادية تبعت الزلزال الذي ضرب جنوب بحيرة طبريا، أم

سوريا: أكثر من 120 قتيلا في أربعة أيام من المعارك بين تنظيم “الدولة الإسلامية” والقوات الكردية

لليوم الرابع على التوالي، تستمر الاشتباكات بين مقاتلين من تنظيم "الدولة الإسلامية" والقوات الكردية على إثر هجوم للجهاديين على سجن في شمال شرق سوريا. وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان الأحد مقتل نحو 123 شخصا، بينهم 77 من تنظيم "الدولة الإسلامية" و39 من الأسايش وحراس السجن وقوات مكافحة الإرهاب وقسد وسبعة مدنيين، في آخر حصيلة.

انطلاق عملية أمنية عراقية واسعة لملاحقة فلول داعش في ديالي – بوابة الشروق

أعلنت قيادة عمليات ديالى للحشد الشعبي في العراق، اليوم الأحد، إطلاق عملية أمنية واسعة من عدة محاور لتفتيش وملاحقة فلول داعش في حوض العظيم.

المرصد السوري: أكثر من 100 قتيل في عملية سجن غويران.. 61 بينهم من داعش – بوابة الشروق

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن أكثر من 100 قتيل سقطوا منذ بدء هجوم داعش على سجن الصناعة في حي غويران بالحسكة

اليونيسف: مقتل 17 طفلا في اليمن منذ بداية العام – بوابة الشروق

أفادت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" بأن عدد القتلى الأطفال في اليمن تضاعف خلال شهر واحد، إذ بلغ 17 قتيلا منذ بداية العام.