آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | بعد تحرير المواطن المصري المختطف.. إشادة بمجهودات السفير المصري في لبنان – بوابة الشروق

بعد تحرير المواطن المصري المختطف.. إشادة بمجهودات السفير المصري في لبنان – بوابة الشروق

نشر في: الخميس 28 أبريل 2022 – 7:10 م آخر تحديث: الخميس 28 أبريل 2022 – 7:11 م
لقى نبأ تمكن الجيش اللبناني من تحرير المواطن المصري صادق رولي، والذي يعمل كمحاسب لدى شركة الصباح للإنتاج الفني، المسؤولة عن إنتاج مسلسل “بطلوع الروح”، الجاري تصويره في لبنان، صدى إيجابيا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشاد مستخدمو السوشيال ميديا، بالجهود المبذولة من جميع الأطراف والتي ساهمت في تحرير المواطن المصري من قبضة المسلحين، سالما دون أذى، معربين عن خالص شكرهم لسفير مصر في لبنان الدكتور ياسر علوي، لما بذله من مجهودات ومتابعته للواقعة أولا بأول.
وكان السفير المصري في لبنان الدكتور ياسر علوي، استقبل المواطن المحرر صادق روللي؛ للاطمئنان على سلامته والترتيب لعودته لأرض الوطن.
[embedded content] وكانت قيادة الجيش اللبناني، أعلنت تحرير المواطن المصري صادق رولي صادق جبرائيل، الذي تم اختطافه في 16 أبريل الجاري في منطقة الطيبة ببعلبك أثناء تصوير أحد المسلسلات التلفزيونية.
وأوضحت قيادة الجيش اللبناني، أن تحرير المواطن المصري جاء بعد سلسلة عمليات رصد ومتابعة، حيث تمكنت دورية من مديرية المخابرات خلال عملية خاصة في منطقة إيعات – بعلبك من تحرير المخطوف.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية تؤكد أن مشروع نيوم سيخضع بالكامل لسيادة وأنظمة المملكة – بوابة الشروق

أكدت السعودية اليوم الاثنين أن مشروع نيوم (شمال المملكة)، الذي تبلغ تكلفته 500 مليار دولار، وسيضم ملايين السكان، "سيخضع بالكا

تركيا تسجل 1154 إصابة جديدة بكورونا و10 وفيات – بوابة الشروق

سجلت تركيا 1154 إصابة جديدة بفيروس كورونا إلى جانب 10 وفيات خلال الساعات الـ 24 الماضية.

الانتخابات اللبنانية 2022: تقديرات أولية عن إقبال ضعيف على المشاركة – بوابة الشروق

شهدت الانتخابات التشريعية اللبنانية التي تأتي وسط انهيار اقتصادي كبير نسبة إقبال منخفضة بلغت في تقديراتها الأولية نحو 41 في المئة.

لبنان: ترقب نتائج الانتخابات النيابية واحتمال حدوث تغيير جذري تبقى ضئيلة

يترقّب اللبنانيون الإثنين نتائج الانتخابات النيابية بعد أن أدلوا بأصواتهم الأحد، في أول انتخابات منذ الانهيار الاقتصادي في البلاد. ويعتقد جانب من اللبنانيين أن احتمالات حدوث تغيير كبير بعد هذه الانتخابات تبقى ضئيلة ، فيما يأمل جانب آخر في أن توجه هذه الانتخابات ضربة للنخبة السياسية الحاكمة التي يحملونها مسؤولية الأزمة الاقتصادية الحادة التي يمر بها لبنان والتي أذكت احتجاجات شعبية غير مسبوقة ضد السلطة. وكان البنك الدولي قد صنف اقتصاد لبنان من بين الأسوأ في العالم منذ 1850، وأصبح أكثر من 80 بالمئة يعيشون تحت خط الفقر. ولم تتجاوز نسبة المشاركة فى هذه الانتخابات التشريعية 41 في المئة، بحسب أرقام  وزارة الداخلية . 

مقتل 372 مدنياً جراء الألغام ومخلفات الحرب باليمن خلال 3 سنوات – بوابة الشروق

أعلن المرصد اليمني للألغام، مساء اليوم الأحد، توثيق 372 قتيلاً مدنياً نتيجة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون وقذائف مخلفات ال