آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | بسبب الضباب الكثيف.. وفاة امرأة وإصابة 20 آخرين في حادث مروري بتونس – بوابة الشروق

بسبب الضباب الكثيف.. وفاة امرأة وإصابة 20 آخرين في حادث مروري بتونس – بوابة الشروق

نشر في: الثلاثاء 4 يناير 2022 – 2:25 م آخر تحديث: الثلاثاء 4 يناير 2022 – 2:25 م
أسفر حادث مروري، صباح اليوم الثلاثاء، عن وفاة امرأة وإصابة 20 شخصا إصابات مختلفة الخطورة، إثر تصادم سلسلة من السيارات بالطريق السيارة «سوسة-تونس»، وفق ما أفاد به المتحدث باسم الحماية المدنية التونسية معز تريعة.
ونقلًا عن موقع إذاعة «موازيك» التونسي، اليوم الثلاثاء، أوضح المتحدث باسم الحماة المدنية أن الحادث شهد اصطدام حوالي 30 سيارة ببعضها البعض جراء الضباب، مضيفًا ان فرق النجدة والإنقاذ والإسعاف تدخلت لإسعاف المصابين.
وكانت الإدارة العامة للحرس التونسي، حذرت صباح اليوم الثلاثاء قائدي المركبات من ضباب كثيف بعدد من الطرقات ودعتهم إلى أخذ الاحتياطات اللاّزمة وترك مسافة الأمان والتّعديل من السّرعة مع استعمال الأضواء أثناء التّنقّل والتّقيّد بقواعد السّير والجولان.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الحكومة اللبنانية: نتطلع لإنجاز خطوات استيراد الغاز من مصر في أقرب وقت – بوابة الشروق

قال رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، إن بلاده تتطلع إلى إنجاز الخطوات اللازمة لاستيراد الغاز من مصر في أقرب وقت، للمساهمة

سوريا: القوات الكردية في الحسكة تتقدم “ببطء” داخل سجن يتحصن به عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية”

تتواصل المعارك بين مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" والقوات الكردية  شمال شرق سوريا بعد مرور ما يقرب من أسبوع على هجوم عناصر التنظيم على سجن خاضع للإدارة الذاتية الكردية في مدينة الحسكة.  وأسفرت المعارك حتى الآن عن سقوط 181 قتيلا معظمهم من مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية". وتتقدم القوات الكردية ببطء من أجل احتواء هذا الهجوم الذي يعد الأكبر الذي يشنه التنظيم منذ دحر "دولة الخلافة" في سوريا في آذار/مارس 2019.

الرئيس الإسرائيلى يزور الإمارات الأحد المقبل ويصف الزيارة بالتاريخية – بوابة الشروق

يتوجه الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوج إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الأحد المقبل، في أول زيارة لرئيس إسرائيلي للدولة الخليجية.

مجلس الأمة الكويتي يجدد الثقة في نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع – بوابة الشروق

جدد مجلس الأمة الكويتي، اليوم الأربعاء، الثقة في نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح.

لبنان يوقع اتفاقا مع الأردن لتزويده بالكهرباء عبر سوريا لحل أزمته في مجال الطاقة

سيبدأ الأردن في تزويد لبنان بالكهرباء عبر سوريا وفق اتفاق وقعته الدولتان الأربعاء حسبما ذكر وزير الكهرباء اللبناني وليد فياض. ويشهد لبنان أزمات خانقة على أكثر من صعيد، وعلى رأسها الأزمة الاقتصادية التي شلت قدرته على استيراد سلع حيوية أبرزها الوقود. ويأتي هذا التعاون اللبناني السوري بضوء أخضر من الولايات المتحدة التي تفرض عقوبات اقتصادية قاسية على دمشق.