آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | برلماني عراقي: مرحلة جديدة من إعادة الإعمار وتنفيذ مشاريع استراتيجية بالمحافظات – بوابة الشروق

برلماني عراقي: مرحلة جديدة من إعادة الإعمار وتنفيذ مشاريع استراتيجية بالمحافظات – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 – 11:47 ص آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 – 11:47 ص
أكد نائب رئيس مجلس النواب العراقي شاخوان عبدالله، سعي بلاده لتعزيز آليات التعاون وعقد شراكات إقتصادية مع دول الأصدقاء، لا سيما أن هناك مرحلة جديدة من إعادة الإعمار والإزدهار وتنفيذ مشاريع استراتيجية في جميع محافظات العراق؛ مما يتطلب استمرار التنسيق مع الشركاء.
وذكر المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب – في بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الأربعاء – أن عبدالله زار مقر السفارة البريطانية في بغداد تلبية لدعوة وجهت له، وكان في إستقباله سفير المملكة المتحدة لدى العراق مارك براسيون ريتشاردسون مع طاقم السفارة.
واستعرض اللقاء الأوضاع السياسية والأمنية على الساحة العراقية وعمل مجلس النواب في دورته الحالية، فضلاً عن أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين العراق وبريطانيا من أجل توطيد العلاقات الثنائية بما تخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رغم إعلان إسرائيلي.. عائلة فتى فلسطيني تنفي صلة ابنها بتنفيذ هجوم سلوان – بوابة الشروق

أفادت تقارير إعلامية، بأن عائلة الفتى الفلسطيني محمد عليوات نفت أن يكون هو منفذ عملية سلوان، وأن وجوده صادف لحظة الحادث.

إعلام إسرائيلي: منفذ عملية إطلاق النار في بلدة سلوان طفل يبلغ 13 عاما – بوابة الشروق

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن منفذ عملية إطلاق النار في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، طفل يبلغ 13 عاما،

إطلاق نار جديد بالقرب من القدس الشرقية واعتقال عشرات الفلسطينيين غداة هجوم الكنيس اليهودي

إطلاق نار جديد وقع صباح السبت بالقرب من القدس الشرقية المحتلة جرح فيه شخصان على الأقل، وذلك بعد ساعات على تنفيذ شاب فلسطيني لهجوم آخر بإطلاق نار كذلك، قتل فيه سبعة إسرائيليين أمام كنيس يهودي. وكان الجيش الإسرائيلي قد نفذ الخميس، أكبر مداهمة في مخيّم جنين للاجئين بالضفّة الغربيّة المحتلّة منذ الانتفاضة الثانية بين عامي 2000 و2005، قتل خلالها عشرة فلسطينيين على الأقل.

بينها مصر والإمارات… دول عربية تدين الهجوم على كنيس يهودي في القدس الشرقية

نددت دول عربية، بينها مصر والإمارات، السبت بالهجوم الذي أودى بحياة سبعة إسرائيليين على الأقل في إطلاق نار استهدف مصلين في كنيس يهودي بحي استيطاني في القدس الشرقية المحتلة.

إيتمار بن غفير يتوعد برد قوي على هجوم القدس وتغيير أوامر إطلاق النار – بوابة الشروق



توعد وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، بـ"رد قوي وبتغيير الأوامر المنظمة لإطلاق النار"