آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الملك سلمان يؤكد: مكانة السعودية العالمية ترجع لمكانتها العربية والإسلامية – بوابة الشروق

الملك سلمان يؤكد: مكانة السعودية العالمية ترجع لمكانتها العربية والإسلامية – بوابة الشروق

نشر في: الخميس 30 ديسمبر 2021 – 1:23 ص آخر تحديث: الخميس 30 ديسمبر 2021 – 1:23 ص
أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم الخميس (بالتوقيت المحلي) أن مكانة المملكة العالمية ترجع لمكانتها العربية والإسلامية، مشيرا إلى “أن بدء المرحلة الثانية من رؤية 2030 يدفع عجلة الإنجاز ويواصل الإصلاحات لازدهار الوطن”.
وافتتح العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أعمال السنة الثانية من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وقال الملك سلمان في كلمته التي بثها التلفزيون الرسمي اليوم: ” نحمد الله أن وفق هذه البلاد منذ تأسيسها، للعمل بمبدأ الشورى، امتثالاً لقول الله تعالى: (وأمرهم شورى بينهم)”.
وأضاف خادم الحرمين “الأعمال الجليلة التي يقوم بها مجلس الشورى محل تقديرنا. كما نفخر بما شرفنا الله به من خدمة الحرمين الشريفين، وضيوف الرحمن”.
وقال الملك “باركنا إطلاق ولي العهد العديد من المشاريع ذات الرؤية المستقبلية التي تدعم أنظمتها الاستدامة والازدهار، والابتكار، وقيادة الأعمال، مما يوفر فرص العمل ويحقق عوائد ضخمةً للناتج المحلي”.
وقال العاهل السعودي” أشكر المواطنين والمقيمين والعاملين في مواجهة جائحة كورونا، وأبنائي الجنود البواسل في جميع القطاعات، وفي الحدّ الجنوبي”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الإسرائيلى يزور الإمارات الأحد المقبل ويصف الزيارة بالتاريخية – بوابة الشروق

يتوجه الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوج إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الأحد المقبل، في أول زيارة لرئيس إسرائيلي للدولة الخليجية.

مجلس الأمة الكويتي يجدد الثقة في نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع – بوابة الشروق

جدد مجلس الأمة الكويتي، اليوم الأربعاء، الثقة في نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح.

لبنان يوقع اتفاقا مع الأردن لتزويده بالكهرباء عبر سوريا لحل أزمته في مجال الطاقة

سيبدأ الأردن في تزويد لبنان بالكهرباء عبر سوريا وفق اتفاق وقعته الدولتان الأربعاء حسبما ذكر وزير الكهرباء اللبناني وليد فياض. ويشهد لبنان أزمات خانقة على أكثر من صعيد، وعلى رأسها الأزمة الاقتصادية التي شلت قدرته على استيراد سلع حيوية أبرزها الوقود. ويأتي هذا التعاون اللبناني السوري بضوء أخضر من الولايات المتحدة التي تفرض عقوبات اقتصادية قاسية على دمشق. 

الإمارات تطلق مشروعا وطنيا لإجراء تقييم شامل لمخاطر تمويل انتشار التسلح – بوابة الشروق

أطلق المكتب التنفيذي لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإر

الإمارات: غابة ذكية بالجناح الإسباني في إكسبو 2020 دبي – بوابة الشروق

يعتبر الجناح الإسباني في معرض إكسبو 2020 دبي، معرضا غامرا، حيث يأخذ زواره رويدا رويدا إلى غابة ذكية متطورة؛ بما يعزز فكرة ال.