آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الملك سلمان: ساهمنا في مجموعة العشرين بـ21 مليار دولار للتصدي لكورونا – بوابة الشروق

الملك سلمان: ساهمنا في مجموعة العشرين بـ21 مليار دولار للتصدي لكورونا – بوابة الشروق

نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 – 3:40 م آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 – 3:40 مأعرب العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، عن أمله في انتهاء أزمة تفشي فيروس كورونا قريبًا.وقال سلمان، في كلمته خلال قمة مجموعة العشرين، اليوم السبت، «ساهمنا في مجموعة العشرين بـ21 مليار دولار للتصدي لجائحة كورونا».وأضاف أن المملكة العربية السعودية قدمت الدعم الطارئ للدول النامية بتعليق مدفوعات الدين، خلال أزمة تفشي فيروس كورونا.وشدد على ضرورة طمأنة الشعوب وبعث الأمل فيهم، معربًا عن تفاؤله بإيجاد لقاحات وعلاجات لفيروس كورونا قريبًا.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة الأمل.. ثلوج في كاترين والإسكندرية تكتسي بالأبيض

للوهلة الأولى تظن أن تلك الصور التي يتشاركها الأصدقاء ممن يقطنون عروس البحر المتوسط، التقطت في أوروبا، بعدما كست الثلوج أماكن عدة بالإسكندرية، في مشهد

وصول أول شحنة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى غزة

أفاد مسؤولون إسرائيليون وفلسطينيون إن أول شحنة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا وصلت إلى غزة الأربعاء عبر "معبر بيتونيا". وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أكدت الإثنين أن إسرائيل تمنع إدخال اللقاحات للقطاع، معتبرة ذلك "تعسفيا". وسجلت المنطقة حتى صباح الأربعاء نحو 54 ألف إصابة بفيروس كورونا و538 وفاة.

خامنئي: إيران تريد “أفعالا لا أقوالا” من أطراف الاتفاق النووي

أشار الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي إلى أن إيران تريد "أفعالا لا أقوالا" من أطراف الاتفاق النووي المبرم في 2015. وأضاف خامنئي: "سمعنا الكثير من الأقوال والوعود الجيدة التي انتُهكت على أرض الواقع، لا جدوى في الكلام والوعود بل هذه المرة نطلب العمل بالوعود وإذا لمسنا ذلك من الجانب الآخر سنقوم بالعمل أيضا". 

فيديو| تراجع أسعار الذهب اليوم الأحد 17-1-2021

تراجعت أسعار الذهب اليوم الإحد 17-1-2021، في أسواق الصاغة المحلية، ليسجل سعر عيار 21 الأكثر رواجًا وبيعًا 803 جنيهًا للجرام الواحد. وسجل سعرعيار 24: 917.75 جنيهًا

المصالحة الروسي: «جبهة النصرة» تشن 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب – بوابة الشروق

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية، شنوا 21 هجوما في منطقة وقف التصعيد بإدلب .