آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | اللجنة المركزية لفتح: جرائم إسرائيل تدفع المنطقة نحو التصعيد والتوتر – بوابة الشروق

اللجنة المركزية لفتح: جرائم إسرائيل تدفع المنطقة نحو التصعيد والتوتر – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 – 11:59 م آخر تحديث: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 – 11:59 م
حملت اللجنة المركزية لحركة فتح، مساء الأربعاء، الحكومة الإسرائيلية مسؤولية “الجرائم” بحق الفلسطينيين، محذرة من أنها “تدفع المنطقة نحو التصعيد والتوتر”.
وقالت اللجنة المركزية في بيان عقب اجتماعها في مدينة رام الله برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن إسرائيل “تصر على مخالفة جميع قرارات الشرعية الدولية في ظل صمت دولي غريب عاجز حتى عن إدانة هذا التصعيد الذي يستهدف الكل الفلسطيني”.
وبحسب البيان أطلع عباس أعضاء مركزية فتح، على الاتصالات مع الأطراف الإقليمية والدولية “من أجل الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا ومقدساتنا”.
وأشار عباس إلى مشاركة فلسطين في أعمال القمة العربية التي عقدت في دولة الجزائر مطلع الشهر الجاري، وأبرز القرارات التي اتخذت خلال القمة لصالح القضية الفلسطينية.
وأكد عباس “أهمية هذه القرارات في دعم الخطوات الفلسطينية المقبلة على الساحة الدولية لحماية حقوق شعبنا ومواجهة مخططات الاحتلال الرامية لتصفية قضيتنا الوطنية”.
وأعلن بيان اللجنة المركزية أنه تقرر عقد جلسة للمجلس الثوري لحركة فتح (برلمان الحركة) في الرابع من الشهر المقبل من دون تفاصيل إضافية.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،