آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الكويت: إحالة 38 وسيلة إعلامية للنيابة لمخالفتها ضوابط تغطية انتخابات مجلس الأمة – بوابة الشروق

الكويت: إحالة 38 وسيلة إعلامية للنيابة لمخالفتها ضوابط تغطية انتخابات مجلس الأمة – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 5 سبتمبر 2022 – 5:10 م آخر تحديث: الإثنين 5 سبتمبر 2022 – 5:10 م
قال وكيل وزارة الإعلام الكويتي لافي السبيعي، إنه تم إحالة 38 وسيلة إعلامية للنيابة العامة لمخالفتها شروط وضوابط التغطية الإعلامية والإعلان والترويج لانتخابات “أمة 2022”.
وأضاف السبيعي، في بيان مساء اليوم الاثنين، أن الوزارة اتخذت الإجراءات القانونية بالتنسيق مع وزارة الداخلية بحق شركة إنتاج قامت بالتصوير أمام إدارة شؤون الانتخابات في منطقة الشويخ السكنية دون الحصول على “إجازة نص” وموافقة الجهات المعنية بالتصوير أمام الإدارة، مؤكدًا أن الوزارة لن تسمح بأي سلوك من شأنه تشويه ممارسات العمل الديموقراطي.
وأوضح أن الوزارة ترصد، على مدار الساعة، أداء وسائل الإعلام الالكتروني والمرئي والمسموع والمقروء للانتخابات للتأكد من مراعاتها لأحكام القوانين واللوائح والقرارات ذات الصلة لضمان افضل تغطية للانتخابات مجلس الأمة القادمة في 29 من شهر سبتمبر الحالي.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لابيد يرفض الإجابة على سؤال بشأن وجود قناة سرية لتمرير الرسائل مع بشار الأسد

رفض يائير لابيد رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الأحد، الرد على سؤال يتعلق بوجود قناة سرية لتمرير الرسائل مع الرئيس السوري،

لبنان: البنوك تفتح أبوابها مجددا بعد نحو أسبوع من إغلاقها لدواعي أمنية

في بيان صدر الأحد عن جمعية مصارف لبنان، قررت البنوك التوقف عن الغلق المؤقت الذي لجأت إليه في الأيام الماضية، وإعادة فتح أبوابها الإثنين، بعدما اضطرت لإغلاقها قبل نحو خمسة أيام بسبب ما وصفته بـ "المخاطر" المحدقة بالموظفين.

السعودية وتركيا يبحثان دعم العلاقات الثنائية وسبل تطويرها

بحث ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مع متحدث الرئاسة التركي الدكتور إبراهيم كالن

العراق يبدأ التشغيل التجريبي لمصفاة كربلاء لتكرير النفط الخام

أعلن العراق، اليوم الأحد، بدء عمليات ضخ النفط الخام إلى وحدات مصفاة كربلاء لتكرير النفط الخام بطاقة 140 الف برميل يوميا.

مؤشر البورصة السعودية يهوي في التعاملات المبكرة

هبط مؤشر البورصة السعودية، الأحد، بنسبة 2.5% بعد مرور نحو عشرين دقيقة على بدء التداول، ليصل إلى 11171.8 نقطة