آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | القدس: إصابات بين الفلسطينيين خلال مواجهات بين المصلين وقوات الأمن الإسرائيلية في حرم المسجد الأقصى

القدس: إصابات بين الفلسطينيين خلال مواجهات بين المصلين وقوات الأمن الإسرائيلية في حرم المسجد الأقصى

نشرت في: 29/04/2022 – 07:44
أفاد مسعفون فلسطينيون الجمعة أن 12 فلسطينيا أصيبوا خلال مواجهات مع قوات الأمن الإسرائيلية في حرم المسجد الأقصى في مدينة القدس، فيما أكد الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان أن “قوات الاحتلال تمنع وتعيق عمل  طواقم الإسعاف التابعة لنا من الدخول للمسجد الأقصى”. ورد المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي قائلا إنه “مع انتهاء صلاة الفجر في الحرم الشريف بدأ مئات المشاغبين الفلسطينيين القيام بأعمال شغب عنيفة”.

إعلان

اقرأ المزيد

أفاد مسعفون فلسطينيون فجر الجمعة أن 12 فلسطينيا أصيبوا خلال مواجهات مع قوات الأمن الإسرائيلية في حرم المسجد الأقصى في مدينة القدس.
وقال الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان: “تم تقديم الإسعاف الأولي للمصابين ونقلهم لمستشفى المقاصد. معظم الإصابات في إصابتهم في الجزء العلوي من الجسد”. وأضاف: “قوات الاحتلال تمنع وتعيق عمل  طواقم الإسعاف التابعة لنا من الدخول للمسجد الأقصى”.
من جانبه، قال عوفير غندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مع انتهاء صلاة الفجر في الحرم الشريف بدأ مئات المشاغبين الفلسطينيين القيام بأعمال شغب عنيفة”.
وأضاف في تغريدة على تويتر أن هذه الأعمال “شملت رشق الحجارة واطلاق المفرقعات على محيط حائط المبكى مما أجبر الشرطة على التدخل لتفريقهم”.

فرانس24/ رويترز

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير إماراتي: توقيع اتفاقية للتجارة الحرة مع إسرائيل الأسبوع المقبل – بوابة الشروق

توقع الإمارات اتفاقية للتجارة الحرة، مع إسرائيل الأسبوع المقبل، بحسب ثاني بن أحمد الزيودي، وزير الدولة للتجارة الخارجية الإماراتي.

علماء آثار في إسرائيل يكتشفون بقايا مزرعة عمرها أكثر من 2000 عام – بوابة الشروق

اكتشف علماء آثار في إسرائيل بقايا مزرعة يُعت

الرئيس الجزائري يصل إلى إيطاليا في زيارة رسمية لمدة 3 أيام – بوابة الشروق

وصل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، إلى إيطاليا في زيارة رسمية تستمر على مدار

وزيرا خارجية السعودية وأوكرانيا يبحثان مستجدات الأزمة في كييف – بوابة الشروق

بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم الأربعاء، مع وزير خارجية

وزير الخارجية التركي يزور المسجد الأقصى دون أية مرافقة إسرائيلية – بوابة الشروق

زار وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى المبارك، بعد أن حل ضيفا على دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس.