آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | العراق: داعش لايزال يشكل خطرا في البلاد ويتعين شن هجمات متواصلة على فلوله – بوابة الشروق

العراق: داعش لايزال يشكل خطرا في البلاد ويتعين شن هجمات متواصلة على فلوله – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 19 ديسمبر 2022 – 11:08 م آخر تحديث: الإثنين 19 ديسمبر 2022 – 11:08 م
حذر المتحدث الرسمي بإسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية يحيى رسول، مساء اليوم الاثنين، من أن تنظيم داعش لازال يشكل خطرا على العراق وعلينا شن هجمات متواصلة على فلوله.
وقال المتحدث في تصريح لتلفزيون “العراقية” – “علينا أن لا نغفل أو نتراخى وتكثيف الجهد الاستخباري لملاحقة فلول داعش وهناك تعاون مع قوات التحالف الدولي في هذا الموضوع”.
وأضاف “أن تنظيم داعش لازال ينتشر في سوريا، ويشكل خطرا على العراق وأن القوات العراقية تنفذ يوميا عمليات عسكرية لملاحقة فلول داعش وتحقق يوميا ضربات موجعة ضد عناصر التنظيم”.
وأكد المتحدث العسكري” أن القوات العراقية بحاجة إلى جهد الطائرات المسيرة والتكنولوجيا الحديثة، وتجهيز قوات الدفاع الجوي بالأسلحة والرادارات وتوسيع الجهد الاستخباري داخل البلاد أو مع التحالف الدولي لملاحقة فلول داعش”.
وقتل تسعة من أفراد قوات الأمن العراقية في هجوم استهدف آلية تقلهم في محافظة كركوك في شمال العراق، ونسب إلى تنظيم داعش الإرهابي.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حميدتي: متمسكون بالتوصل لاتفاق سياسي نهائي في السودان – بوابة الشروق

جدد نائب رئيس مجلس السيادة السوداني محمد حمدان دقلو، التأكيد على التزام المكون العسكري في البلاد بالتوصل لاتفاق سياسي نهائي.

غدا.. الأردن يستضيف ملتقى قادة الإعلام العربي في دورته الثامنة – بوابة الشروق

يستضيف الأردن، غدا الأحد، ملتقى قادة الإعلام العربي في دورته الثامنة، والذي تنظمه هيئة الملتقى الإعلامي العربي بالتعاون مع وزارة الاتصال

إصابة 13 فلسطينيا في مداهمة لجيش الاحتلال بالضفة الغربية – بوابة الشروق

أصيب 13 فلسطينيا بالرصاص الحي، اليوم السبت، في مداهمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي لمخيم للاجئين في أريحا بالضفة الغربية، بحسب مصادر فلسطينية.

أدرجت بمناهج أمريكا وأوروبا.. احتفاء دولي واهتمام عالمي بوثيقة الأخوة الإنسانية على مدار 4 أعوام – بوابة الشروق

تحل اليوم، الرابع من فبراير 2023، الذكرى الرابعة لتوقيع وثيقة أبوظبي التاريخية للأخوة الإنسانية؛ التي وقَّعها الإمام الأكبر أحمد الطيب،

12 فبراير الجاري.. الرئيس الفلسطيني يشارك في مؤتمر دعم القدس بالجامعة العربية – بوابة الشروق

أعلن السفير الفلسطيني في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية،، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن سيشارك في مؤتمر دعم القدس