آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | العراق: ارتفاع حصيلة قتلى انفجار منظومة غاز في السليمانية إلى 11 شخصا – بوابة الشروق

العراق: ارتفاع حصيلة قتلى انفجار منظومة غاز في السليمانية إلى 11 شخصا – بوابة الشروق

وقال أبو بكر -في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) الإخبارية العراقية اليوم- إن “هذه التطورات تأتي بعد أن تمكنت فرق الدفاع المدني من انتشال 3 جثث من تحت الأنقاض إثر انفجار منظومة الغاز في السليمانية الواقعة شمالي البلاد”، مؤكدا مواصلة فرق الإنقاذ في انتشال جثث الضحايا وإنقاذ العالقين تحت الأنقاض.ووقع الانفجار في السليمانية يوم أمس الخميس، “بسبب وجود تسريب في منظومة غاز في أحد منازل حي کازیوە، أدى إلى انهيار المنزل بالكامل وإلحاق أضرار بالمنازل المجاورة”.وكان مصدر أمني عراقي قد أعلن أمس الخميس، إصابة 15 شخصا على الأقل جراء انفجار منظومة غاز في محافظة السليمانية.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،