آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الشرطة الجزائرية تتوج بجائزتين في مسابقة عربية حول مجالي حقوق الإنسان ومكافحة التطرف – بوابة الشروق

الشرطة الجزائرية تتوج بجائزتين في مسابقة عربية حول مجالي حقوق الإنسان ومكافحة التطرف – بوابة الشروق

نشر في: السبت 14 يناير 2023 – 9:28 م آخر تحديث: السبت 14 يناير 2023 – 9:28 م
توجت الشرطة الجزائرية بجائزتين في أحسن الأفلام التوعوية، وذلك ضمن المسابقة التي نظمتها الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب على هامش أعمال المؤتمر الـ46 لقادة الشرطة والأمن العرب المنعقد بدولة الإمارات العربية المتحدة يومي 9 و10 يناير الجاري.
وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني التابعة لوزارة الداخلية الجزائرية -في بيان اليوم السبت- أن الجائزة الأولى تتعلق بأحسن الأفلام التوعوية المتعلقة بمجال حقوق الإنسان في العمل الأمني والثانية في مجال مكافحة التطرف.
كان وفد رفيع المستوى من المديرية العامة للأمن الوطني قد شارك في أعمال هذا المؤتمر الذي تزامن مع الذكرى الخمسين لانعقاد أول مؤتمر لقادة الشرطة والأمن العرب.
وبحسب البيان، ناقش المشاركون، على مدار يومين، عددا من المواضيع الهامة، على غرار مشروع الاستراتيجية العربية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر وبالأعضاء البشرية، جرائم غسل الأموال، إلى جانب استعراض التجارب الأمنية المتميزة لبعض الدول الأعضاء.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميقاتي: لا جلسة لمجلس الوزراء الخميس المقبل وموعدها مرهون باستكمال جدول الأعمال – بوابة الشروق

أكد المكتب الإعلامي لرئيس حكومة حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، أن لا جلسة لمجلس الوزراء هذا الخميس بانتظار استكمال الاستعدادات

بعد تصريحات البرهان.. أستاذ موارد مائية: إثيوبيا تبني سد النهضة لمصالحها الوطنية فقط – بوابة الشروق

علق الدكتور نادر نور الدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، على إعلان رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان

فلسطين.. إصابات بالاختناق خلال تصدي أهالي مجدل بني فاضل لاقتحام مستوطنين – بوابة الشروق

أصيب شاب فلسطيني بقنبلة غاز، اليوم السبت، والعشرات بحالات اختناق، خلال مواجهات

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 42 فلسطينيا من أقارب وأصدقاء منفذ هجوم القدس – بوابة الشروق

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم السبت، القبض على 42 فلسطينيا في إطار التحقيق في هجوم إطلاق النار.

حماس: المنطقة ذاهبة إلى تصعيد غير مسبوق والعالم أمام اختبار حقيقي – بوابة الشروق

قال رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» إسماعيل هنية، إن المنطقة ذاهبة إلى تصعيد غير مسبوق، لافتًا إلى أن المواجهة لن تبقى داخل السجون.