آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | السوداني يصف مقتل مواطن أمريكي في بغداد بأنه جريمة جبانة – بوابة الشروق

السوداني يصف مقتل مواطن أمريكي في بغداد بأنه جريمة جبانة – بوابة الشروق

نشر في: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 – 8:18 م آخر تحديث: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 – 8:18 م
وصف رئيس الحكومة العراقية محمد شياع السوداني مساء اليوم الثلاثاء مقتل المواطن الأمريكي المقيم في بغداد ستيفن ترول بأنه جريمة “جبانة”، وتوعد بملاحقة الجناة.
وقال السوداني للصحفيين في مقر الحكومة العراقية “تابعنا للأسف عملية مقتل مواطن أمريكي مقيم في العراق منذ عامين يعمل في مجال الإغاثة، ويؤدي خدمات في مجال تعليم اللغة الإنجليزية في العراق”.
وأضاف “أن الأجهزة الأمنية شرعت منذ الليلة الماضية بتحقيقات حول ملابسات الجريمة والقبض على الجناة وخاصة وأن المواطن الأمريكي مقيم في بغداد ويتحرك بحرية مع الناس وأن توقيت هذه الجريمة يضع علامة استفهام”.
وشدد على أن الحكومة العراقية “ترى أن هذه الجريمة خط أحمر ومن يريد أن يختبر هذه الحكومة فهو واهم وأن مهمتنا التحقيق في هذه الجريمة وسنصل إلى الجناة”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أردوغان يعلن عن اجتماع تركي مصري على مستوى الوزراء ويرجح تحسين العلاقات مع دمشق

في خطوة تهدف لإعادة بناء العلاقات بين البلدين، كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن تحضير لاجتماع بين مسؤولين أتراك ومصريين، بعد فتور دام سنوات بدأ إثر إطاحة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عام 2013 عندما كان قائدا للجيش بالرئيس الأسبق محمد مرسي. وأشار أردوغان أيضا إلى إمكانية تحسين العلاقات بين أنقرة ودمشق.

وزيرة الإعلام الباكستانية: عمران خان لم يعد طرفا في النظام السياسي – بوابة الشروق

قالت وزيرة الإعلام الباكستانية مريم أورنكزيب، اليوم الأحد، إن رئيس حركة إنصاف الباكستانية عمران خان أصبح "غير ذي صلة" بالأوضاع السياسية ولم يعد طرفا

تبون يوجه بإعادة معدل رحلات الخطوط الجوية الجزائرية لما قبل كورونا – بوابة الشروق

وجَّه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بإعادة النظر في طريقة تسيير الخطوط الجوية الجزائرية، وفق مخطط عصري، بمعايير عالمية، مع العودة إلى معدل رحلاتها

الرئاسة العراقية تعتزم تشكيل لجنة لمتابعة ملف المياه في البلاد – بوابة الشروق

كشف الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد، أن رئاسة الجمهوري

زعيم جبهة الخلاص الوطني في تونس: البرلمان الجديد سيكون بداية أزمة – بوابة الشروق

قال رئيس جبهة الخلاص الوطني المعارضة في تونس، في اجتماع شعبي اليوم الأحد، إن انتخاب برلمان جديد في الانتخابات المقررة يوم 17 ديسمبر المقبل