آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | السلطات السعودية تحبط تهريب نحو47 مليون قرص مخدر – بوابة الشروق

السلطات السعودية تحبط تهريب نحو47 مليون قرص مخدر – بوابة الشروق

نشر في: الأربعاء 31 أغسطس 2022 – 6:22 م آخر تحديث: الأربعاء 31 أغسطس 2022 – 6:22 م
أحبطت السلطات السعودية، تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة ” الإمفيتامين” بلغت 46 مليونا و916 ألفا و480 حبة، عقب رصد ومتابعة وصولها إلى الميناء الجاف في مدينة الرياض والتي كانت مخبأة في شحنة طحين.
وقال المتحدث الرسمي للمديرية العامة السعودية لمكافحة المخدرات الرائد محمد النجيدي ـــ في تصريح صحفي أوردته وكالة الأنباء السعودية “واس”، اليوم الأربعاء ـــ إنه تمت مداهمة المستودع الذي نقلت إليه الحبوب المخدرة، وتم القبض على المشاركين في تهريبها وعددهم (8) مقيمين، (6) من الجنسية السورية و(2) من الجنسية الباكستانية.
وأشار النجيدي إلى أن كمية المواد المخدرة التي ضبطت في هذه العملية، تعد الأكبر من نوعها التي تتم محاولة تهريبها إلى المملكة في عملية واحدة، مؤكدًا أن رجال الأمن مستمرون بعزيمة وإصرار وحزم في تنفيذ مهامهم لمتابعة نشاطات الشبكات الإجرامية، التي تستهدف أمن المملكة ومواطنيها بالمخدرات، والتصدي لها وإحباطها والقبض على كل من يشارك فيها لينال جزاءه الرادع.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كردستان العراق: قتلى وجرحى في قصف إيراني استهدف مواقع لأحزاب كردية-إيرانية معارضة

قصفت إيران الأربعاء مواقع في كردستان العراق تابعة لأحزاب كردية-إيرانية معارضة تنتقد قمع المظاهرات التي تشهدها الجمهورية الإسلامية منذ وفاة الشابة مهسا أميني منتصف أيلول/سبتمبر 2022، ما أدى حسب وزارة الصحة في الإقليم إلى سقوط سبعة قتلى على الأقل وعشرات الجرحى، في الهجوم الذي نفذته وفق بغداد "عشرون طائرة مسيرة تحمل مواد متفجرة".

العراق: قصف صاروخي يستهدف المنطقة الخضراء في بغداد تزامنا مع أول جلسة للبرلمان منذ شهرين

أفادت خلية الإعلام الأمني الرسمية في العراق أن سبعة أشخاص أصيبوا بجروح الأربعاء في بغداد إثر قصف صاروخي استهدف المنطقة الخضراء تزامنا مع انعقاد جلسة برلمانية هي الأولى منذ شهرين، صوت خلالها النواب ضد استقالة محمد الحلبوسي من منصبه كرئيس للهيئة.

القنصلية البريطانية في أربيل تدين القصف الإيراني على إقليم كردستان العراق – بوابة الشروق

أدانت المملكة المتحدة، الهجمات المستمرة التي تشنها إيران على إقليم كردستان العراق، منوهة إلى أن تلك الهجمات تعد انت.

صحة كردستان: 9 قتلى و32 جريحا جراء القصف الإيراني لمناطق في الإقليم – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الصحة في إقليم كردستان العراقي، اليوم الأربعاء، مقتل 9 أشخاص وإصابة 32 آخرين، جراء القصف الإيراني لمناطق في الإقليم.

العراق: الاستهداف الإيراني لإقليم كردستان تطور خطير ويضاعف آثار الرعب – بوابة الشروق

أدانت وزارة الخارجيَّة العراقية، وبأشدِّ العبارات، الاستهداف المدفعيّ والصاروخيّ من قبل الجانب الإيرانيّ، متزامناً مع.