آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | السفير المصري لدى رام الله يؤكد الموقف التاريخي الداعم للشعب الفلسطيني – بوابة الشروق

السفير المصري لدى رام الله يؤكد الموقف التاريخي الداعم للشعب الفلسطيني – بوابة الشروق

استقبل اللواء/ د. عبد الله كميل، محافظ سلفيت الفلسطينية، السفير/ إيهاب سليمان، سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين، بحضور عدد من رؤساء البلديات، ورؤساء مختلف القطاعات بالمحافظة بما فيها الغرفة التجارية ومجموعة بارزة من رجال الأعمال والقطاع الخاص.هذا، وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وفلسطين في شتى المجالات، وعلى رأسها التعاون التجاري والثقافي والتعليمي، وكذلك التعرف على الصناعات الرئيسية التي تتميز بها المحافظة.كما تم استعراض تطورات الأوضاع في المحافظة من جانب المحافظ ورؤساء البلديات، وإبراز التحديات الكبيرة التي تواجهها المحافظة.من جانبه، أكد السفير المصري الموقف التاريخي الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته، ومركزية القضية الفلسطينية بالنسبة لمصر حكومةً وشعباً، لتجسيد اقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.وأعرب عن حرصه التام على تعميق وتوسيع نطاق التعاون الثنائي، واصفاً هذه الزيارة بالتعريفية والتي ستكون انطلاقة هامة للتنسيق والتعاون المثمر، خلال الفترة القادمة.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رغم إعلان إسرائيلي.. عائلة فتى فلسطيني تنفي صلة ابنها بتنفيذ هجوم سلوان – بوابة الشروق

أفادت تقارير إعلامية، بأن عائلة الفتى الفلسطيني محمد عليوات نفت أن يكون هو منفذ عملية سلوان، وأن وجوده صادف لحظة الحادث.

إعلام إسرائيلي: منفذ عملية إطلاق النار في بلدة سلوان طفل يبلغ 13 عاما – بوابة الشروق

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن منفذ عملية إطلاق النار في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، طفل يبلغ 13 عاما،

إطلاق نار جديد بالقرب من القدس الشرقية واعتقال عشرات الفلسطينيين غداة هجوم الكنيس اليهودي

إطلاق نار جديد وقع صباح السبت بالقرب من القدس الشرقية المحتلة جرح فيه شخصان على الأقل، وذلك بعد ساعات على تنفيذ شاب فلسطيني لهجوم آخر بإطلاق نار كذلك، قتل فيه سبعة إسرائيليين أمام كنيس يهودي. وكان الجيش الإسرائيلي قد نفذ الخميس، أكبر مداهمة في مخيّم جنين للاجئين بالضفّة الغربيّة المحتلّة منذ الانتفاضة الثانية بين عامي 2000 و2005، قتل خلالها عشرة فلسطينيين على الأقل.

بينها مصر والإمارات… دول عربية تدين الهجوم على كنيس يهودي في القدس الشرقية

نددت دول عربية، بينها مصر والإمارات، السبت بالهجوم الذي أودى بحياة سبعة إسرائيليين على الأقل في إطلاق نار استهدف مصلين في كنيس يهودي بحي استيطاني في القدس الشرقية المحتلة.

إيتمار بن غفير يتوعد برد قوي على هجوم القدس وتغيير أوامر إطلاق النار – بوابة الشروق



توعد وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، بـ"رد قوي وبتغيير الأوامر المنظمة لإطلاق النار"