آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | السفير السوري في بيروت: موعد زيارة الوفد اللبناني إلى دمشق لم يناقش معنا – بوابة الشروق

السفير السوري في بيروت: موعد زيارة الوفد اللبناني إلى دمشق لم يناقش معنا – بوابة الشروق

نشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 – 10:27 ص آخر تحديث: الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 – 10:27 ص
أكد السفير السوري في لبنان، علي عبدالكريم علي، أن “هناك لبسا حول موضوع الوفد اللبناني الذي كان سيزور دمشق، موضحاً أن الموعد أعلن من لبنان قبل مناقشته مع سوريا.
وفي تصريح بعد لقائه الرئيس اللبناني ميشال عون، قال السفير: “هناك لبس حدث وقد اتصل الرئيس عون بالرئيس بشار الأسد قبل أربعة أيام واتصل بي وتبلغت لاحقا من نائب رئيس مجلس النواب اللبناني الياس بو صعب بأن هناك تفكيرا لتشكيل وفد برئاسته لزيارة دمشق وقد قلت له أرسلوا لنا كتابا لأخاطب فيه وزارة الخارجية وقد تبلغت بالكتاب مساء الأحد”، بحسب قناة “الجديد” اللبنانية.
وأوضح أن “الكتاب وصل متأخرا والموعد لم يتحدد ولكن أعلن من لبنان وبالتالي جاء الرد وهو لم يلغ بل قيل إنه يتفق عليه لاحقا لأن الموعد الذي حدد يوم الأربعاء كان البرنامج ممتلئا”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم.. ملك المغرب يخرج للاحتفال بالفوز على إسبانيا مع الجمهور في شوارع الرباط – بوابة الشروق

شارك العاهل المغربي الملك محمد السادس في الاحتفالات بفوز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإسباني وصعوده لدور الربع.

إيران توجه اتهامات لـ9 أشخاص في قضية اغتيال فخري زاده – بوابة الشروق

وجهت السلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، اتهامات إلى 9 أشخاص بالتورط في اغتيال عالِم نووي إيراني بارز، محسن فخري زادة.

تعرض قافلة أممية باليمن لانفجار لغم أرضي في الحديدة – بوابة الشروق

أعلنت بعثة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، تعرض قافلة تابعة لها لانفجار لغم في محافظة الحديدة غربي اليمن، ما أدى إلى إتلاف سيارة دون وقوع إصابات بشرية.

كأس العالم.. العاهل البحريني مهنئا المغرب بالتأهل لربع نهائي المونديال: إنجاز رياضي مشرف – بوابة الشروق

هنأ العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المنتخب المغربي بمناسبة تأهله لدور الثمانية في كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على المنتخب الإسباني

العاهل المغربي يهنئ أسود الأطلس بمناسبة تأهلهم التاريخي لربع نهائي كأس العالم – بوابة الشروق

هنأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي على مسارهم وتأهلهم التاريخي إلى دور ربع النهائي لكأس العالم فيفا (قطر- 2022)،