آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | السعودية تستضيفُ فعالياتِ مؤتمر اليوروموني 2022 تحت شعار مأسسة الاستثمار والتمويل – بوابة الشروق

السعودية تستضيفُ فعالياتِ مؤتمر اليوروموني 2022 تحت شعار مأسسة الاستثمار والتمويل – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 5 سبتمبر 2022 – 5:21 ص آخر تحديث: الإثنين 5 سبتمبر 2022 – 5:21 ص
تنطلقُ يوم الأربعاء المقبل فعالياتُ مؤتمر يورموني السعودية 2022، الذي تستضيفه العاصمة الرياض تحت شعار: “مأسسة الاستثمار والتمويل”، برعاية وزير المالية السعودي محمد بن عبدالله الجدعان، وبحضور نخبة من كبار قادة الصناعة والخبراء في القطاع المالي على المستويين المحلي والدولي.
وذكرت وكالة الانباء السعودية”واس” مساء الأحد أن المؤتمر، الذي يُعقد حضورياً للمرة الأولى منذ عام2019، يشكِّل منصة حيوية تعكس واقع اقتصاد المملكة في ضوء التطورات التنموية التي تشهدها؛ في وقت تحولت فيه إلى مركز للاستثمار بالمنطقة.
ويسعى المؤتمر إلى استكشاف أحدث الاتجاهات في الأسواق المالية الإقليمية والعالمية، من خلال استقطاب كبار صناع القرار والسياسات المالية؛ لرسم صورة مستقبلية للاقتصاد السعودي لمرحلة ما بعد جائحة كوفيد-19.
وسيناقشُ المؤتمرُ – الذي يُنَظَّمُ بالشراكة مع مؤتمر القطاع المالي (إحدى مبادرات برنامج تطوير القطاع المالي المنبثق عن رؤية المملكة 2030)- ستةَ موضوعاتٍ رئيسية، تشمل: اقتصاد المملكة العربية السعودية في سياق التوقعات العالمية، وتغيُّر المناخ و ESG، ودور ESG في اقتصاد المملكة، وإضفاء الطابع المؤسسي على سوق العقارات والإسكان واللوجستيات والسياحة والضيافة و REITS، ورقمنة الخدمات المالية، وتنمية رأس المال الاستثماري في المملكة.
وقالت المديرة التجارية لمؤتمرات اليوروموني فيكتوريا بيهن: “نسعى خلال مؤتمر 2022 إلى تسليط الضوء على أهمية إضفاء الطابع المؤسسي على الاستثمار والتمويل؛ حيث ندرك بقوة أن المملكة يمكنها أن تلعب دوراً رائدا في أسواق رأس المال والاستثمار الدولية، ولهذا نحن فخورون بالعودة مرة أخرى إلى العاصمة السعودية الرياض؛ لمناقشة خطط المملكة الطموحة لتطوير نموذج اقتصادي جديد في المنطقة”.
يذكر أن فعالياتِ مؤتمر يوروموني السعودية في نسخته الجديدة ستشهد إجراء عدد من المقابلات الرئيسية مع كل من: معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، ومعالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية الأستاذ محمد بن عبدالله القويز، ورئيس “ميرسر” في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا رينيه ماكجوان، والسفير والمستشار والشريك المؤسس لشركة سيفن لإدارة الاستثمار جوستين أوركهارت ستيوارت.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العراق: قصف صاروخي يستهدف المنطقة الخضراء في بغداد تزامنا مع أول جلسة للبرلمان منذ شهرين

أفادت خلية الإعلام الأمني الرسمية في العراق أن سبعة أشخاص أصيبوا بجروح الأربعاء في بغداد إثر قصف صاروخي استهدف المنطقة الخضراء تزامنا مع انعقاد جلسة برلمانية هي الأولى منذ شهرين، صوت خلالها النواب ضد استقالة محمد الحلبوسي من منصبه كرئيس للهيئة.

القنصلية البريطانية في أربيل تدين القصف الإيراني على إقليم كردستان العراق – بوابة الشروق

أدانت المملكة المتحدة، الهجمات المستمرة التي تشنها إيران على إقليم كردستان العراق، منوهة إلى أن تلك الهجمات تعد انت.

صحة كردستان: 9 قتلى و32 جريحا جراء القصف الإيراني لمناطق في الإقليم – بوابة الشروق

أعلنت وزارة الصحة في إقليم كردستان العراقي، اليوم الأربعاء، مقتل 9 أشخاص وإصابة 32 آخرين، جراء القصف الإيراني لمناطق في الإقليم.

العراق: الاستهداف الإيراني لإقليم كردستان تطور خطير ويضاعف آثار الرعب – بوابة الشروق

أدانت وزارة الخارجيَّة العراقية، وبأشدِّ العبارات، الاستهداف المدفعيّ والصاروخيّ من قبل الجانب الإيرانيّ، متزامناً مع.

الخارجية العراقية: القصف الإيراني لمناطق بإقليم كردستان أوقع قتلى وجرحى – بوابة الشروق

أدانت وزارة الخارجيَّة العراقية، اليوم الأربعاء، وبأشدِّ العبارات الاستهداف المدفعيّ والصاروخيّ من قبل الجانب الإيرانيّ مع استخدام 20 طائرة