آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | السجن المؤقت لتلميذ طعن أستاذته شرقي الجزائر – بوابة الشروق

السجن المؤقت لتلميذ طعن أستاذته شرقي الجزائر – بوابة الشروق

نشر في: السبت 14 يناير 2023 – 9:55 م آخر تحديث: السبت 14 يناير 2023 – 9:55 م
أمر قاضي التحقيق بمحكمة نقاوس بولاية باتنة شرقي الجزائر، اليوم السبت، إيداع التلميذ المتهم بطعن أستاذته بخنجر في الظهر، الحبس المؤقت بجناح الأحداث.
وكانت أستاذة للغة العربية، بمدرسة متوسطة ببلدة تاكسلانت بولاية باتنة شرقي الجزائر، قد تعرضت الأربعاء الماضي، لطعنة خنجر على مستوى الظهر من طرف التلميذ القاصر بالسنة الرابعة بذات المؤسسة.
وجاء في بيان لوكيل الجمهورية أن قاضي التحقيق المكلف بالأحداث لمحكمة نقاوس بعد توصله بملف الإجراءات وسماع المتهم والشهود عن الوقائع والدراسة القانونية لملف الإجراءات من طرفه، أصدر أمرا بإيداع المتهم رهن الحبس المؤقت بجناح الأحداث.
وأضاف ان “التحقيق القضائي لا يزال مستمرا في الوقائع للكشف عن جميع ملابسات القضية”.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية تشدد على ضرورة إحياء عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية – بوابة الشروق

شددت المملكة العربية السعودية على ضرورة إحياء عملية السلام، الفلسطينية الإسرائيلية داعية المجتمع الدولي إلى وقف "الاعتداءات

تونس: هل يتجاوز البرلمان الجديد تحدي الشرعية؟ – بوابة الشروق

انتهت الانتخابات التشريعية بدورتيها في تونس وانبثق عنها برلمان جديد لا يشبه القديم ولا علاقة له به برلمان وضع مقاساته الرئيس قيس سعي

تقرير دولي يحذر من انهيار السلطة الفلسطينية بسبب الصراع على خلافة عباس

كشف تقرير صدر عن مجموعة الأزمات الدولية ومقرها بروكسل عن صراع في السلطة الفلسطينية على خلافة الرئيس محمود عباس، محذرا من معركة قد تتسبب بـ"احتجاجات شعبية وقمع وعنف وربما انهيار السلطة الفلسطينية". وأوضح التقرير أن إجراء "انتخابات وفق أسس قانونية" هو السيناريو الأقل ترجيحا، متحدثا عن خمسة أسماء محتملة لخلافة عباس "لا يستطيع أي منهم العمل بمفرده".  

نتنياهو يبدي استعداده للوساطة بين روسيا وأوكرانيا لإنهاء الحرب – بوابة الشروق

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه سيدرس التوسط بين روسيا وأوكرانيا إذا طُلب منه ذلك من جابنهما والولايات المتحدة.

تونس والمنظمة العربية للسياحة تبحثان تطوير الصناعة السياحية عربياً – بوابة الشروق

بحث وزير السياحة التونسي محمد المعز بلحسين ورئيس المنظمة العربية للسياحة بندر بن فهد آل فهيد والوفد المرافق له فرص التعاون