آخر الأخبار :
الرئيسية | الشرق الأوسط | الرئيس تبون يوجه رسالة لإبراهيم غالي بعد إعادة انتخابه أمينا عاما لجبهة البوليساريو – بوابة الشروق

الرئيس تبون يوجه رسالة لإبراهيم غالي بعد إعادة انتخابه أمينا عاما لجبهة البوليساريو – بوابة الشروق

نشر في: الإثنين 23 يناير 2023 – 7:32 ص آخر تحديث: الإثنين 23 يناير 2023 – 7:32 ص
وجه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون رسالة لإبراهيم غالي، بعد إعادة انتخابه أمينا عاما لجبهة البوليساريو
وهنأ الرئيس، عبد المجيد تبون، إبراهيم غالي، بعد إعادة انتخابه أمينا عاما للجبهة قائلا: “أتقدم إليكم بأحر التهاني متمنيا لكم دوام النجاح والتوفيق. في أداء مهامكم النبيلة، خدمة للقضية الصحراوية العادلة وشعبها الأبي”، على حد قوله.
وأضاف تبون في تهنئته: “يسرني على إثر تجديد الثقة فيكم، أمينا عاما لجبهة تحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، ورئيسا للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الشقيقة، أن أتقدم إليكم بأحر التهاني، متمنيًا لكم دوام النجاح والتوفيق في أداء مهامكم النبيلة، خدمة للقضية الصحراوية العادلة وشعبها الأبي”.
وتابع: “كما يطيب لي بهذه المناسبة، أن أهنئكم على نجاح المؤتمر السادس عشر لجبهة البوليساريو، وأحيي صمود الشعب الصحراوي الشقيق، الذي قال كلمته وأكد مرة أخرى، تمسكه بحقه المشروع غير القابل للتصرف أو التقادم، في تقرير مصيره وفقا لقرارات الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي ذات الصلة..وإذ أجدد لكم التأكيد على موقف الجزائر الثابت، ودعمها المبدئي للقضية الصحراوية العادلة، تفضلوا، فخامة الرئيس وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات التقدير والـمودة”، مجددا التأكيد على موقف الجزائر الثابت ودعمه المبدئي “للقضية الصحراوية العادلة”.
وقد أعاد المؤتمرون في المؤتمر السادس عشر للجبهة، انتخاب إبراهيم غالي أمينا عاما لجبهة البوليساريو لعهدة مدتها ثلاث سنوات.

عن جُرنَال Algornaal

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حميدتي: متمسكون بالتوصل لاتفاق سياسي نهائي في السودان – بوابة الشروق

جدد نائب رئيس مجلس السيادة السوداني محمد حمدان دقلو، التأكيد على التزام المكون العسكري في البلاد بالتوصل لاتفاق سياسي نهائي.

غدا.. الأردن يستضيف ملتقى قادة الإعلام العربي في دورته الثامنة – بوابة الشروق

يستضيف الأردن، غدا الأحد، ملتقى قادة الإعلام العربي في دورته الثامنة، والذي تنظمه هيئة الملتقى الإعلامي العربي بالتعاون مع وزارة الاتصال

إصابة 13 فلسطينيا في مداهمة لجيش الاحتلال بالضفة الغربية – بوابة الشروق

أصيب 13 فلسطينيا بالرصاص الحي، اليوم السبت، في مداهمة لجيش الاحتلال الإسرائيلي لمخيم للاجئين في أريحا بالضفة الغربية، بحسب مصادر فلسطينية.

أدرجت بمناهج أمريكا وأوروبا.. احتفاء دولي واهتمام عالمي بوثيقة الأخوة الإنسانية على مدار 4 أعوام – بوابة الشروق

تحل اليوم، الرابع من فبراير 2023، الذكرى الرابعة لتوقيع وثيقة أبوظبي التاريخية للأخوة الإنسانية؛ التي وقَّعها الإمام الأكبر أحمد الطيب،

12 فبراير الجاري.. الرئيس الفلسطيني يشارك في مؤتمر دعم القدس بالجامعة العربية – بوابة الشروق

أعلن السفير الفلسطيني في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية،، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن سيشارك في مؤتمر دعم القدس